*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. حجز أربع كيلوغرامات من المخدرات بدوار أيت احساين بمزوضة بعد ايقاف عنصرين ضمن عصابة اجرامية

  • الجمعة 16 سبتمبر 2022 - 22:10

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 
في ضربة موجعة للعصابات الإجرامية المختصة في ترويج المخدرات الخطيرة بإقليم شيشاوة، تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية مجاط، في هذه الاثناء من ليلة اليوم الجمعة 16 شتنبر، من ضبط كميات مهمة من المخدرات ومشروب ماء الحياة، وذلك بحوزة عصابة اجرامية تنشط في دوار أيت احساين بمزوضة.
ووفقا للمعطيات المتوفرة للجريدة، فإن القائد الجديد لسرية درك مجاط وبناء على عملية رصد وتتبع ميداني لأفراد العصابة موضوع الايقاف، استنفر العناصر العاملة تحت سلطته وبسرية تامة، افضت في النهاية إلى إيقاف شخصين وبحوزتهما قرابة خمس كيلوغرامات من المخدرات وخمس لترات من الماحيا.
ووفقا لذات المصادر، فإن الممنوعات المحجوزة تتوزع على ميروغرامين من الحشيش وكيلوغرامين من مادة الكيف و 200 غرام من الطابا ومشروب ماء الحياة المسكر.
هذا فقد عرف محيط إيقاف المتهمين استنفارا امنيا قويا وذلك الحيلولة دون اي دعم واسناد محتمل قد توفره باقي عناصر العصابة للموقوفين قصد تحرير الممنوعات المحجوزة.
والى ذلك تم اقتياد المشتبه فيهما تحت تدابير أمنية مشددة الى مقر السرية وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، حيث تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على النيابة العامة بعد استكمال التحقيقات اللازمة والتي قد تساعد في الكشف عن باقي أفراد العصابة والجهة الممونة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...