*/

الرئيسية > أخبار المغرب

شكاية بالاغتصاب تدفع الأمن إلى توقيف مستشار بالأغلبية أثناء انعقاد دورة جماعة تطوان

  • الخميس 22 سبتمبر 2022 - 17:20

علمت جريدة “العمق” أن مصالح الأمن قامت بتوقيف مستشار ينتمي إلى الأغلبية المسيرة لجماعة تطوان، صباح اليوم الخميس، وذلك مباشرة بعد انتهاء دورة شتنبر الاستثنائية التي انعقدت بقصر البلدية وسط المدينة.

وأفاد مصدر بأن توقيف المستشار جاء بناءً على شكاية بالاغتصاب وجهتها ضده سيدة تعمل كيصدلية، اعتبرت فيها أن المعني بالأمر كان قد وعدها بالزواج وعمد إلى استدرجها إلى منزله ليقوم باغتصابها بالقوة، حسب قولها.

وأثارت الشكاية وما تلاها من توقيف المستشار المعني للتحقيق معه، جدلا واسعا في الجماعة وخلف موجة استنفار في صفوف الأغلبية، خاصة أن هذه هي ثالث حالة توقيف في صفوف مستشاري الأغلبية خلال الولاية الحالية.

ففي يناير المنصرم، أوقفت مصالح الأمن مستشارة من أغلبية جماعة تطوان، متلبسة بحمل كمية من المخدرات داخل مستشفى سانية الرمل، قبل أن تدينها المحكمة الابتدائية بأربعة أشهر سجنا نافذا.

وفي ملف آخر، يتابع مستشار من الأغلبية بجماعة تطوان، في حالة اعتقال منذ أشهر، وذلك في ملف يتعلق بـ”التزوير وتكوين عصابة وتزييف أختام الدولة”، وهو الملف الذي يتابع فيه أيضا رئيس جماعة مارتيل.

وتحضى القضية الأخيرة بمتابعة واسعة من لدن المهتمين بالشأن العام المحلي، خاصة وأن التهمة تتعلق بتزوير محررات رسمية وأخرى عرفية، والنصب، ومباشرة مساطر قضائية بصفة اعتيادية دون موجب قانوني، وتكوين عصابة إجرامية، وتزييف أختام الدولة، واستعمال الوعود والهدايا لحمل الغير على الإدلاء بالشهادة…..

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...