*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حادثة سير تكشف حيازة سائق دراجة نارية لنصف كيلوغرام من الحشيش بمزوضة

  • الأحد 30 أكتوبر 2022 - 13:49

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان
وقعت حادثة سير ليلة أمس السبت 29 أكتوبر، قرابة الساعة العاشرة والربع على مستوى الطريق الرابطة بين أكويدير وجماعة مزوضة، وتحديدا على مستوى مدخل دوار ايت أحساين بعد انزلاق سائق دراجة نارية مما تسبب له في جروح خطيرة على مستوى الأطراف.
وبحسب مصادر مأذونة، فإن المعني بالأمر والمسمى ” حمزة.ق” البالغ من العمر 36 سنة، كان في طريقه الى أحد معارفه بدوار أيت احساين، الى أن وقعت الحادثة حيث اصيب على اثرها بحالة اغماء، الى أن تدخل عون سلطة برتبة مقدم والذي ربط الاتصال في حينه بقائد القيادة الذي حل بعين المكان وربط الاتصال بعناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي قصد اسعاف المصاب وفتح تحقيق في ملابسات الحادثة، وقد انتبهت السلطات المحلية أثناء تواجدها بعين المكان بحيازة المصاب لمواد ممنوعة وهو الأمر الذي فطنت له من خلال ارتباك سلوكه بالرغم من اصابته.
عناصر الدرك الملكي فور وصولها لعين المكان تمكنت من حجز المواد الممنوعة ورافقت المصاب على متن سيارة  اسعاف تابعة للوقاية المدنية الى المستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة قصد تمكينه من الاسعافات الأولية اللازمة، وذلك بتنسيق مع النيابة العامة المختصة لدى ابتدائية امنتانوت.
ووفقا لذات المصادر، فإن المعني بالأمر من أصحاب السوابق القضائية، حيث سبق له ان قضى سنتين عقوبة حبسية من أجل السرقة.
والى ذلك من المرتقب أن تستمع عناصر الدرك الملكي للمتهم من أجل المنسوب اليه وتقديمه أمام النيابة العامة من أجل الاتجار في المخدرات لتقرر ما تراه مناسبا فور تعافيه.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...