*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يدشن الوكالة الجديدة للضمان الاجتماعي

  • الخميس 5 يناير 2023 - 17:20

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن 

افتتح بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الخميس 5 يناير،  وكالة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بمدينة شيشاوة، وذلك في إطار السياسة الرامية إلى تجويد وتقريب الخدمات المقدمة لزبناء الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، بحضور عبد النبي بن الطالب كاتب عام عمالة شيشاوة، عبد الرحيم بوستوت رئيس المجلس الإقليمي،  احمد شيشا مدير ديوان عامل الإقليم، احمد الهلال رئيس المجلس الجماعي، باشا المدينة والمدير الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بمراكش وممتلي الادارة الجهوية وكذا عدد من رؤساء المصالح الخارجية والأمنية بالمدينة.

وستضطلع الوكالة الجديدة باستقبال ملفات المنخرطين، وتتبع وضعيتهم الإدارية، وتقديم خدمات الحماية الإجتماعية لمنخرطي القطاع الخاص وأسرهم، والتخفيف من معاناة المواطنين الذين كانوا يضطرون للانتقال إلى مدينة مراكش من أجل قضاء أغراضهم الإدارية بهذه المصلحة.

ويأتي افتتاح هذه الوكالة، في إطار السياسة التي تنتهجها مصالح المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بجهة مراكش اسفي، الرامية إلى تجويد وتقريب الخدمات من المواطنين، وكذا الانخراط في الورش الملكي الرائد لتعميم الحماية الاجتماعية.

وبإفتتاح وكالة شيشاوة لصندوق الضمان الاجتماعي يرتفع مجموع الوكالات من هذا المرفق الاجتماعي الهام الى وكالتين، حيث جرى افتتاح وكالة في وقت سابق من السنة الفارطة.

 

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...