*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

إسدال الستار على الدوري الرمضاني بمركز النزالة جماعة ايت هادي بحضور العمارة ورافع وتجدد مطالب إحداث ملعب للقرب

  • الأحد 23 أبريل 2023 - 22:04

محمد أبو طرقان – شيشاوة الآن

أُسدل الستار، مساء اليوم الأحد 23 أبريل الجاري، على الدوري الرمضاني لكرة القدم في دورته الأولى بمركز النزالة جماعة ايت هادي، الذي تم تنظيمه من طرف جمعية النزالة للتنمية والتضامن طيلة أيام الشهر المبارك، بحضور خالد العمارة الرئيس السابق لجماعة ايت هادي ورئيس جماعة السعيدان الحالي وعبد الحكيم رافع رئيس جماعة سيدي محمد دليل، الى جانب العشرات من الجماهير التي حجت لمتابعة اطوار المباراة النهائية وسط تنظيم محكم لأعضاء الجمعية.

هذا فقد جرت المباراة النهائية بين فريق الشيوخ وفريق النسور، وانتهى بفوز الأخير بضربات الترجيح بعد أن انتهت اطوار الشوطين الأول والثاني والاضافيين بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، في مباراة عرفت سيطرة لفريق الشيوخ بالشوط الأول، فيما مالت كفة السيطرة لفريق النسور خلال الشوط الثاني، حيت تميزت المباراة بندية كبيرة في جل اطوار المقابلة وكان الفائز الأول هو الروح الرياضة.

وقد عرف هذا الدوري الرمضاني تنافسية كبيرة بين الفرق، مما جعله محط متابعة كبيرة من أبناء المنطقة، وهو ما يفسر انتظامية حضور الجماهير في العديد من المباريات التي كان عنوانها الإثارة والتشويق.
وقد عرف هذا الحفل الختامي حضور كل من رئيس جماعة السعيدات و رئيس جماعة سيدي امحمد الدليل و أعضاء من المجالس الجماعية لأيت هادي و السعيدات وسيدي امحمد الدليل و أعوان جماعة ايت هادي و السلطات المحلية و القوات المساعدة وفعاليات مدنية وجمعوية، فيما تعذر على رئيس المجلس الجماعي لأيت هادي الحضور.
وأعادت مباراة اليوم إلى الأذهان مسألة غياب ملعب للقرب بدوار الزالة ، رغم المطالب المتكررة من طرف شباب الدوار، كما صرح رئيس جمعية النزالة للتنمية والتضامن للجريدة، حيت أشار إلى أن ملعب القرب يكتسي أهمية بالغة لدى شباب الدوار وهو ما يتعين على الجهات المختصة في الشأن الرياضي الالتفات لهذا المطلب.
والى ذلك فقد تخلل الحفل الختامي فقرات فلكلورية لفرقة حمادة ،دوتكريم الأستاذ المتقاعد عمر الروداني وحفل شاي على شرف الحضور.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...