*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الجمعية الخيرية الإسلامية لبوابوض تعلق خدماتها وتغلق ابوابها ابتداء من الاثنين المقبل ومكتبها يصف موقف السلطات ب”الحياد السلبي” – وثيقة

  • الجمعة 5 مايو 2023 - 10:45

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 

وجه رئيس الجمعية الخيرية لدار الطالب والطالبة بوابوض
– مؤسسة الرعاية ألإجتماعية رخصة رقم : 1175/20- رسالة إخبارية بشأن عزم المؤسسة إغلاق ابوابها وتعليق خدماتها الموجهة لتلميذات وتلاميذ جماعة تي بوابوض وبوابوض امدلان، إبتداءا من يوم الإثنين المقبل 8 ماي.

ذات الرسالة الإخبارية عللت قرار المؤسسة،يما وصفته “بالخروقات والإنتهاكات اللامبررة من قبل رئيس المجلس الجماعي لبوابوض خصوصا وأنه أدرج نقطة خطيرة في جدول أعمال الدورة الإستثنائية وتتضمن إلغاء قرار لمجلس جماعة بوابوض يعود لسنة 2010 وبمقتضاه تم تفويت بنايات مؤسسة الرعاية ألإجتماعية لمؤسسة التعاون الوطني”.

وأضافت ذات الرسالة الموجهة للسلطات المحلية في شخص قائد قيادة بوابوض بصفته ممثلا للسلطة المحلية، صك مبرراتها بالاشتراك الى أن رئيس الجماعة تخلف “عن تموين مؤسستنا علما أننا قمنا بثوثيق الأمور بمحضر يجمع كل الجهات المسؤولة دون إغفال الحياد السلبي للسلطات الإقليمية والتي ظلت إلى يومنا هذا مكتوفة الأيدي تتفرج على الوضع المزري والكارثي الذي تعيشه المؤسسة”.

وبالاستناد الى المعطيات اعلاه قرر المكتب المسير للجمعية، بحسب رسالة إخبارية تحمل توقيع رئيسها عمر أزناك بالإجماع وقف خدمات وإغلاق المؤسسة بصفة نهائية إلى حين أن يبث القضاء في أمرها ويحسم في مصيرها.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...