*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أمن شيشاوة ومواطنون يطاردون “مول الجلابة” وسط حقول بعد أن حاول الإعتداء على تلميذة بسيف

  • الجمعة 19 مايو 2023 - 08:54

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن 

علمت “شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن أمن شيشاوة بمعية بعض المارة طاردوا شخصا مجهول الهوية كان يرتدي جلبابا حاول الإعتداء على تلميذة، على مستوى واد قنطرة يونيو، صباح اليوم الجمعة 19 ماي، وذلك بعد أن عددها بواسطة سيف كان بحوزته.

ووفقا لذات المصادر، فإن التلميذة كانت في طريقها الى المدرسة قرابة الساعة الثامنة وعشر دقائق كعادتها كل يوم، الى أن تفاجأت بشخص متخفٍ داخل جلباب وهو يعرضها للخطر، حيث يحاول سحبها من الشارع العام في اتجاه ادغال ضيعات شيشاوة لولا يقظة بعض المارة الذين فطنوا للأمر لما أدركوا من ارتياب في سلوك التلميذة، مما لم يجد معه “مول الجلابة” من كل سوى الفرار الى وجهة مجهولة وسط الحقول المحاذية لواد بومية.

وكشف شاهد عيان، أن دورية لأمن شيشاوة والتي كانت تجوب شوارع المدينة دخلت في زمن قياسي على خط المطاردة وسط استنفار أمني، حيث جرى تمشيط المنطقة والاستعانة لفرقة الدراجين، الا أن المعني بالأمر استطاع الافلات من المطاردة.

والى ذلك، فتحت عناصر الأمن الوطني تحقيقا في ملابسات الموضوع للوصول الى هوية المعني بالامر، وذلك بالاستناد الى المواصفات التي حددتها التلميذة في افادتها رغم صعوبة التعرف عليه، حيث كان ملتم النصف السفلي من وجهه.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...