*/

الرئيسية > news

مواطن غاضب يهدد برلماني بالتصفية امام عمالة الصويرة

  • الإثنين 7 يوليو 2014 - 17:30

وجه شخص كان في حالة غضب شديد اتهامات خطيرة للبرلماني محمد جني امام مقر عمالة الصويرة لحظات قبل ولوجه رفقة النائب البرلماني الاستقلالي محمد صبحي، يوم الجمعة 4 يوليوز، لحضور لقاء ترأسه وزير الصحة لحسن الوردي لمناقشة الوضع الصحي بالاقليم.
ففي الوقت الذي كان البرلماني صبحي رفقة مجموعة من ساكنة الاقليم يستمع الى شكاويهم لوضعها على مكتب الوزير، هاجم الشخص المذكور البرلماني جني حيث وصفه ب”رباعة الشفار والمخارة والقطاع”، وأضاف نفس الشخص قائلا:”اشنو من برلماني هذا، و ولدو واكلنا في تمنار، وتتجي تتقول لنا برلماني تتدافع على الشعب، راه حقي غادي نرجعو والله تنحيدو من الدنيا، انا راني نموت على حقي، ناخذو بالقوة” .

عبر عن رأيك

One thought on “مواطن غاضب يهدد برلماني بالتصفية امام عمالة الصويرة

  1. اخيرا جاب الله لهدك الزلال دبال جاملا و هدى هى سميتو الحقيقية ملى كان سلاخ فتلات ريضى املى حت على مرا اديالها صبح واهلى اليوم جب ليه الله شلهبى بحالو لقل ليه العرض كدم الناس وخا هو اصلا معندو عرض اوتيكولو بلى متشركين شى حاجة هو اديك لهجالة لتيكولو لها ادوشبان بونرمة حيت مطيح لها العقد بشى كريديات كثيرة.
    جنى -منا – ادوشبان = الخبث يجب على المجتمع التخلص منهم و من امثالهم .
    و الغرب فى الامر انهم بتمنار و جمعيته المزعومة المكونة من لب المجلس يستعدون لسرقة تانية باسم المهرجان فى شهر 11 2014 اولا ليقتاتوا على حساب اموال الشعب عن طريق المفيزو “المغتصب لرائسة المجلس الاقليمى و المشارك فى كعكعة الحرايميا و ضف الى دالك استغلال السداج من الناخبين لاستدراجهم من الان الى الانتخابات المزمع تنظيمها 2015.
    ان عامل صاحب الجلالة على اقليم الصويرة مطلوب منه التحرك العاجل لوقف هده لمهزلات كما عليه ان يراقب مديره فى الديوان الدى يعتبر نفسه هو العمل الحقيقى و يقولها علاتية فى جلاساته الحميمية و يزيد يقول بانه محضوض حيث العامل ما يل هدا لا يفقه شىء فى مسائل وزارة لداخلية و كدا العامل الحاضر فهو كدالك “زرك”على حد قوله حيث لم يمارس السلطة و عليه فانا الكل فى الكل و انا من يوهه على مزاجى.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...