*/

الرئيسية > منوعة

فظيع..ثلاثة جزارين يقطعون رأسي والدتهم وزوجها على السحور وهربوا

  • الثلاثاء 22 يوليو 2014 - 18:52

ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن ثلاثة أشقاء يعملون جزارين، أقدموا على ذبح والدتهم وزوجها أثناء تناولهم وجبة السحور وفصلوا رأسيهما، وفروا هاربين.
وقالت صحيفة “الوفد” المصرية إن الجريمة وقعت في محافظة القليوبية، واستخدم المتهمون فيها الساطور، انتقاما من والدتهم التي تزوجت بعد وفاة والدهم بـ5 سنوات”.
وأضافت الصحيفة أن السلطات تلقت بلاغا من مستشفى بنها العام، بوصول جثة كهرمانة فتحي عبدالباقي (ربة منزل) وزوجها ماجد أبو العرب عبدالمنعم (عامل بناء)، مذبوحين من الرقبة.
وفي التفاصيل أن “المجني عليها تقيم بمحافظة المنيا وتزوجت منذ فترة من المجني عليه زوجها الجديد بعد وفاة زوجها الاول والد المتهمين الثلاثة الذي توفي منذ حوالي 5 سنوات، ما أدى لشعورهم بحزن شديد لأن والدهم كان حسن الخلق ويعامل المجني عليها طوال فترة الزواج معاملة حسنة”.
وتابعت الصحيفة “قرر المتهمون الانتقام من والدتهم على طريقتهم الخاصة، فاستغلوا سفرها بصحبة زوجها الجديد إلى عزبة السوق ببنها لزيارة شقيقتها للإفطار والمبيت واستقلوا سيارة من محافظة المنيا إلى مدينة بنها حتى وصلوا إلى منزل خالتهم وانتظروا حتى يخيم الليل”.
ثم قاموا باقتحام المنزل وكسر باب الشقة وذبحوا والدتهم والزوج، بالساطور من الرقبة أثناء تناولهم وجبة السحور وفروا هاربين.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...