*/

الرئيسية > منوعة

حسن نصر الله شجع منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم

  • الخميس 14 أغسطس 2014 - 15:31

قال حسن نصر الله الرجل الأول في “حزب الله اللبناني” في حديث مطول إلى صحيفة “الأخبار” ينشر اليوم وغدا، في سؤال عما إذا كان يحب كرة القدم “نعم أحبها وكنت ألعبها، قبل أن أضع العمامة وبعدها، مع الأصدقاء”.
ولدى سؤاله عما إذا كان يشجع منتخبا معينا، أجاب “في وقت سابق نعم، من باب التسلية و”تغيير الجو”. وغالبا ما كنت مع البرازيل، وأحيانا مع الأرجنتين، وخصوصا عندما كان (دييغو) مارادونا في المنتخب، إذ كان لعبه يعجبني”.
وتابع نصر الله “قيل إنني مع منتخب البرازيل (في كأس العالم الأخيرة)، لكنني لست مع أحد”، مشيرا إلى أنه “في الحقيقة هذا العام لم يكن المزاج يسمح بمتابعة هذه المسائل، بسبب ما يحصل في لبنان وسوريا، ومن ثم حصل ما حصل في غزة وفي العراق”.
إلا أن الأمين العام للحزب الشيعي أشار إلى أنه تابع “جزءا من المباراة النهائية، وذلك من أجل ابني، لا من أجل المباراة بحد ذاتها. وبما أن ابني كان مع ألمانيا، أردت أن أخلق جوا من المنافسة والتشويق، فوقفت في صف الأرجنتين”.
وأوضح أنه “في جو حزب الله عموما هناك تأييد للبرازيل، وهو تأييد قديم ناجم عن تقنياتهم ولعبهم الجميل. وبعد ذلك صار البعض يقولون إن هذا التأييد مرده إلى أن علم البرازيل مكون من اللونين الأصفر والأخضر، وهما اللونان المميزان لدى الشيعة”.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...