*/

الرئيسية > منوعة

حكاية رضيعة أنقذت أختها التوأم…بالحنان !!

  • الثلاثاء 9 سبتمبر 2014 - 15:58

فرصة عيش التوأمتين كيري وبريل، كانت ضئيلة، واستأثرت حالتهما بقلوب معارف عائلتهما لأسابيع،  هذين التوأمتين وجدتا على مدى 12 أسبوعا العديد من العوائق، أولها كان نقص الوزن، فوزنهما كان أقل من كيلوغرام.

قام المشرفون على رعايتهما بالمستشفى، بوضع كل واحدة منها في حاضنة اصطناعية منفردة. حالة التوأم برييل تحسنت وبدأت في اكتساب القليل من الوزن، في الوقت الذي أكد الأطباء أن فرصة عيش أختها كيري ضئيلة.

بعد أسابيع، وقع أمر لم يكن منتظرا، عندما وجدت التوأم التي في حالة صحية جيدة صعوبة في التنفس، وبدأ لونها يميل الى الزرقة، وبدأت في الصراخ، الممرضة المشرفة عليهما قامت بجميع محاولاتها لمساعدتها على التنفس لكن دون جدوى، استمرت التوأم في الصراخ والإختناق.

بعدها خطرت فكرة ذكية على بال الممرضة، الفكرة التي كان من الممكن أن تفقدها وظيفتها، عندما وضعت برييل بجانب كيري في نفس الحاضنة، المفاجئة أن الرضيعة ما إن أحست بأن أختها بجانبها توقفت عن الصراخ، وبدأت في التنفس طبيعيا، بعد أسابيع من وضعها بجانب توأمها، بدأت حالة الرضيعة كيري بالتحسن وباكتساب الوزن.

الآن كيري وبرييل، تبلغان عشرون عاما، وهما صديقتين حميمتين، يقضيان أغلب الوقت مع بعضهما البعض، لكن قصتهما بقيت عالقة في أذهان كل الأشخاص الذين عايشوا حالة الترقب والحزن خوفا من فقدانهما

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...