*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب.. فضيحة مدوية لنائب برلماني عن دائرة شيشاوة بقبة البرلمان

  • الأحد 16 نوفمبر 2014 - 23:31

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

لاحديث بين الاوساط السياسية المحلية والوطنية إلا عن الفضيحة المدوية التي إنفجرت بكواليس جلسة التصويت على قانون المالية المنعقدة اليوم الأحد 16 نونبر بقبة البرلمان بالرباط، والتي كان بطلها نائب برلماني عن دائرة شيشاوة ينتمي للأغلبية الحكومية، وجاءت الفضيحة حينما هاتفته السكرتيرة الخاصة بفريقه النيابي من أجل الحضور لأشغال جلسة التصويت على قانون المالية، إلا أنه اعتذر عن الحضور بحجة تواجده خارج أرض الوطن في مهمة خاصة، إلا أن النائب البرلماني “الغائب” تفاجأ خلال بداية الجلسة عبر التلفاز بسرد رئيس مجلس النواب بأسماء المتغيبين عن الجلسة والتي ضمت اسمه الشخصي، حيث توعد الطالبي الغائبين بتطبيق القوانين المسطرية المعمول بها في هذا الصدد.

ومخافة ذلك، حل النائب البرلماني المذكور على وجه السرعة إلى قبة البرلمان من أجل تدارك الأمر والتوقيع ضمن لائحة الحضور، إلا أنه “تفرش” أمام قياديي الحزب الذي ينتمي إليه وباقي برلمانيي الأغلبية، حيث وأمام تساؤلات نواب حزبه بالبرلمان عن الأسباب الحقيقة وراء غيابه، رد وبطريقة ارتجالية بادية على وجهه محاولا إقناع أصدقاءه الذين اعتبروا مثل هكذا تصرفات تدخل ضمن خانة خيانة الأمانة بمبادئ وأسس الحزب.

عبر عن رأيك

2 thoughts on “سكوب.. فضيحة مدوية لنائب برلماني عن دائرة شيشاوة بقبة البرلمان

  1. ان الامر يتعلق بالسيد عبد الصمد اكداش ممثل حزب الاحرار باقليم شيشاوة، وهذا الامر ليس مفاجئالان السيد اكداش معروف بمروغاته هاته والكذب هو القاعدة ..الكل يعلم ان هذا الشخص لا يستحق ان يمثلنا في البرلمان لان هذا المنصب يتطلب ان يكون المرء متخلقا وصادقا، عكس ما نعرفه في هذا الشخص الغير السوي نفسانيا يعتبر نفسهم “قافز” الا انه عكس ذلك” كانبو”. هذا ما سيتأكد خلال الايام القادمة حيث يقول للناس انه سيستضيف السيد العامل بمناسبة تقديم وثيقة الاستقلال18 نونبر، لتلميع صورته السياسية لذى ساكنة تولوكلت. سبحان لي ماعندو علاش ايحشم

  2. نعل الله الكدب ولو كان مازحا.ان هدا الاقليم ابتلي باناس عدمي الضمير.ولكن الله لهم بالمرصاد.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...