*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

شرطة امنتانوت تستمع لرئيس مركز حقوقي متهم بالنصب على”أستاذ”

  • الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 23:21

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

قالت مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن”، أن مصالح الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بمدينة امنتانوت، استمعت اليوم الإثنين 8 دجنبر لرئيس مركز حقوقي باقليم شيشاوة متهم بالنصب والإحتيال على أحد أستاذة التعليم الإبتدائي، بعدما قام المتهم ببيع بقعة أرضية للأخير ليست في ملكه وتعتريها العديد من المشاكل مع الورثة.

وجاءت إحالتهما على الضابطة القضائية من طرف وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، بعدما تقدم المشتكى به بشكاية للمحكمة المذكورة والتي عرفت حضورهما معا بمكتب وكيل الملك صبيحة اليوم الاثنين، والذي استمع إليهم مبدئيا ليعطي بعدها تعليماته لشرطة امنتانوت التي انتقلت إلى مقر المحكمة الابتدائية وقامت باقتياد المشتكي ورئيس المركز الحقوقي إلى مخفر الشرطة، من أجل فتح تحقيق قانوني بخصوص النازلة، حيث جرى الاستماع إلى الطرفين وتم تحرير محضر رسمي ليتم تقديمه إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق والبث فيه من طرف الهيئة القضائية بالمحكمة.

صورة من الأرشيف

عبر عن رأيك

One thought on “شرطة امنتانوت تستمع لرئيس مركز حقوقي متهم بالنصب على”أستاذ”

  1. لقد تبين للمواطنين الدين يتابعون ما يجرى بشيشاوة من نصب واحتيال في تأسيس الجمعيات والتهافة على رءاستها للنصب والاحتيال. ولقد ابتلي هذا الإقليم باناس حولوا المجتمع المدني إلى ريع. وأعني تلك الجمعية التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان بينما هي تنصب على الإنسان. ولقد قلت كلمة فى حقها وتقاطرت علي التعاليق بالمتهور وبدل المنافقون فى تمجيد الجمعية. ادا ماذا تقولون الآن وما دفاعكم؟ كن الخوخ اداوي اداوي راسو. هذا الشخص معروف بالنصب لأنه لا مهنة له سوى النصب.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...