*/

الرئيسية > سري

سكوب..حازب رئيسة الفريق البرلماني ل”البام”يثور في وجهها قائد بمراكش

  • الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 22:48

كشفت مصادر مطلعة ل”ماروك الآن”، ان ميلودة حازب، رئيسة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب ورئيسة مقاطعة النخيل بمدينة مراكش، تعرضت يوم الجمعة 19 دجنبر، لموقف وصف بالمحرج، حينما انتفض في وجهها قائد الملحقة الادارية الازدهار بجليز، عندما طالبت باستصدار وثيقة تتعلق بالتسجيل في اللوائح الانتخابية.

وأضافت نفس المصادر، أن حازب توجهت الجمعة الماضي من اجل سلك المساطر الادارية للتشطيب عليها من اللوائح الانتخابية بمقاطعة جليز، حيث طالبت الموظف بمدها بالوثائق الادراية الخاصة بذلك لللادلاء بها بقيادة واحة سيدي ابراهيم، حيث يتواجد مقر سكناها الحالي.

طلب البرلمانية حازب قابله بالرفض الموظف المذكور دون تعليل الكافي ما دفع حازب الى الاصرار على استصدار الوثيقة المذكورة.

وامام إلحاح حازب لم يجد الموظف بدا من مهاتفة قائد الملحقة الادارية الازدهار الذي التحق على الفور بعين المكان ليواجه حازب بنفس تبريرات الموظف، وهو الذي لم يكن يعرف هوية المطالبة بالوثائق الادارية، حيث عاملها بطريقة متعجرفة، ما دفع بحازب الى ربط الاتصال بالمصالح المختصة بولاية مراكش لوضع شكاية شفهية في الموضوع، قبل ان يلتحق لحظتها عون سلطة بالملحقة الادارية الازدهار، الذي كشف لقائد الملحقة هوية المطالبة بالوثائق الإدارية.

واوضحت نفس المصادر، ان حازب لم تغادر الملحقة الإدارية المذكور إلا بعد حصولها على وثيقة التشطيب الإدارية، فيما تعرض القائد المذكور للتقريع من طرف المسؤولين الولائيين.

ومن جهة أخرى، سبق لقائد ملحقة الازدهار ان تسبب قبل أسبوعين، في شبه ازمة بين القيمين الدينيين بالمدينة الحمراء والمسؤولين بعدما اعتقل مجموعة من المرشدات الدينيات واقتيادهم بواسطة “سطافيت” الى الملحقة الإدارية، قبل ان يجد الموضوع حلا وديا بعد تدخل حكيم من طرف مسؤولين بولاية مراكش تانسيفت الحوز.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...