*/

الرئيسية > دولية

السفير المصري يعتذر للملك محمد السادس:القناة تابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي

  • الخميس 25 ديسمبر 2014 - 14:56

خرجت سفارة مصر بالعاصمة الرباط بشكل سريع، للرد على مذيع قناة تدعى « مصر الآن » بخصوص ما ذهب إليه حول زيارة الملك محمد السادس إلى تركيا.
وأكدت السفارة في بلاغ توصل موقع « فبراير.كوم » بنسخة منه، أن القناة: » هى قناة خاصة تابعة لتنظيم الاخوان الارهابي، وتبث برامجها من خارج مصر، ولا علاقة لها من قريب او بعيد بمصر دولة وشعبا ».
وأشارت السفارة المصرية دائما، إلى أن مصر رئيسا وحكومة وشعبا تعتز وتقدر  » جلالة الملك محمد السادس والمملكة المغربية الشقيقة ».
وأكد السفير المصري على أن مصر تعبر عن  » رفضها القاطع لأى تجاوزات إعلامية، أيا كان مصدرها، وتطلع مصر للارتقاء بالعلاقات بين البلدين الى المستوى الذى يلبي تطلعات وامال الشعبين الشقيقين ».
وكان الصحفي بالقناة المذكورة قد تهجم على زيارة الملك إلى تركيا حيث دعاه إلى يدعوه الى التصدق على الفقراء عوض تخصيص خمس طائرات لنقل أغراضه واغراض أسرته الصغيرة، التي تقضي عطلة نهاية السنة في تركيا ».
وعاد الصحفي ليقدم اعتذاره حيث قال إن « المعلومة التي توصل بها خاطئ، وان مغاربة نبهوه، الى ان الطائرات العسكرية التي رابضت بالمطار كانت تحمل اعانات لسوريا، وليس اغراض الملك محمد السادس ».

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...