*/

الرئيسية > المرأة

جدل بسبب صورة سيلفي لملكة جمال لبنان مع ملكة جمال اسرائيل

  • الإثنين 19 يناير 2015 - 09:12

sali-jraj.jpg77-400x280

اثارت صورة سيلفي التقطت لملكة جمال لبنان سالي جريج ظهرت فيها ملكة جمال اسرائيل دورون ماتالون ضجة، فيما اكدت جريج ان ماتالون اقحمت نفسها على الصورة التي التقطت في مسابقة ملكة جمال الكون في ميامي.

واعلنت سالي جريج على صفحتها على فيسبوك ان ملكة جمال اسرائيل دورون ماتالون تسللت فجأة لتظهر في الصورة التي كانت سالي تلتقطها مع ملكتي جمال اخريين هما ملكة جمال اليابان وملكة جمال سلوفينيا.
وكتبت جريج على صفحتها “منذ اليوم الاول لوصولي للمشاركة في ملكة جمال الكون، كنت حذرة جدا لتجنب التقاط اي صورة مع ملكة جمال اسرائيل او اجراء اي اتصال معها رغم محاولتها مرات عديدة أن تكون في الصورة معي”.
وقالت “كنت التقط صورة مع ملكة جمال اليابان وملكة جمال سلوفينيا وفجأت تسللت ملكة جمال اسرائيل والتقطت صورة سيلفي ونشرتها على مواقعها للتواصل الاجتماعي”.
وظهرت الصورة المثيرة للجدل والملتقطة في ميامي حيث تجري مسابقة ملكة جمال الكون على صفحة ماتالون على موقع انستغرام في 11 كانون الثاني/يناير.
وتظهر في الصورة ملكة جمال اسرائيل مع ملكتي جمال سلوفينيا واليابان المبتسمتين وملكة جمال لبنان التي بدت وكأنها تشد على اسنانها.
وردت ماتالون على الجدل الدائر الاحد وقالت انها “حزينة”.
وكتبت بالانجليزية والعبرية “الامر لم يفاجئني ولكنه يحزنني. من المؤسف اننا لا نستطيع ان نبقي عداواتنا خارج اللعبة”.
ونشرت وسائل الاعلام اللبنانية النبأ، وقالت ان ملكة جمال لبنان اكدت ان ماتالون اقحمت نفسها في الصورة، ودافع عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عنها في حين هاجمها اخرون.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...