الرئيسية > news

شاحنة تقتل طبيبا باسفي

  • الجمعة 6 مارس 2015 - 23:33

chs_1

فارق الدكتور جمال السقاف، الطبيب الرئيس في مستشفى عقبة ابن نافع بآسفي، الحياة في حادثة سير مروعة، بعدما كان يمارس حصة رياضية على دراجته الهوائية على الطريق الوطنية الرابطة بين آسفي ومركز ثلاث بوكدرة في اتجاه مراكش.

وخلفت حادثة السير التي راح ضحيتها الدكتور السقاف أسى كبيرا في صفوف الأطر الصحية في آسفي وأسرة الراحل ومعارفه وأصدقائه، بعدما فارق الحياة على الفور بعد أن دهسته شاحنة ثقيلة كانت تسير بسرعة مفرطة.

ووجد رجال الوقاية المدينة صعوبة في انتشال جثة الضحية بعدما علقت بالعجلات الخلفية للشاحنة، في مشهد مروع تابعه عدد كبير من المسافرين وساكنة الدواوير المجاورة.

على مستوى آخر، حملت ساكنة خميس “آنكا” عناصر الدرك الملكي ووزارة التجهيز مسؤولية ما أسمته التسيب الذي تعرفه الطريق بين إيغود وجزولة مرورا بـ”آنكا”، خاصة الحركة غير المتوقفة لشاحنات مقالع القباج التي تسببت في العديد من الحوادث المميتة في غياب حواجز المراقبة الطرقية التابعة لوزارة التجهيز ومراقبة السرعة واحترام قانون السير بالنسبة للدرك الملكي.

وقررت ساكنة “آنكا” القيام مجددا بوقفات أسبوعية على الطريق للتنديد بالفوضى التي تحدثها شاحنات مقالع القباج التي تعبر مسالك قروية آهلة بالسكان والأطفال بسرعة جنونية، وبدون أدنى احترام للراجلين وللعربات المجرورة وهي محملة بحمولات ضخمة من الأحجار بدون واقيات.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...