*/

الرئيسية > الفنية

مادونا تشترى شقة في إسرائيل بسعر خيالي

  • الأربعاء 11 مارس 2015 - 00:28

165968440

كشفت مصادر صحفية أمريكية أن النجمة الأمريكية مادونا، قررت شراء بنتهاوس، وهو عبارة عن شقة أحد الطوابق العلوية، بإحدى ناطحات السحاب في إسرائيل بـ20 مليون دولار. وقال موقع «TMZ» أن ملكة البوب العالمية البالغة من العمر 56 عامًا، تنتهي الآن من وضع اللمسات الأخيرة على العقار بعد انتظار قرابة العامين للانتهاء من بنائه.

ومن المقرر أن يضم العقار الجديد عديد وسائل الرفاهية مثل حمام سباحة كبير مُغطى يُطلّ على شرفة كبيرة ترى من خلالها المدينة بأكلمتها، وصالة أدوات رياضية، إضافة إلى غرفة النوم تُطل على البحر المتوسط وبها شرفة كبيرة. والمعروف عن مادونا علاقتها الوثيقة بإسرائيل، فهي الدولة التي اختارت أن تطلق منها جولتها الغنائية عام 2012.

وكانت النجمة العالمية قدأكدت أنها لا تنتمي لأي جماعات يهودية بل تنتمي لشعائر ومراسم دينية مختلفة لمعتقدات مختلفة، مؤكدةً أنها لم تتحول للديانة اليهودية.

جدير بالذكر أن نجمة البوب العالمية قد زارت إسرائيل مرات كثيرة ومارست الكابالا، أو «التلقي» أو«الاستقبال»، وهذه الأشياء تطلق على مجموعة من المعتقدات التراثية اليهودية المعقدة، التي مارسها مشاهير في هوليوود مثل أشتون كوتشر وزوجته السابقة ديمى مور.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...