الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..رئيس ابتدائية امنتانوت ووكيل الملك يتابعان قضية إطلاق النار على مفوض قضائي من مستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة

  • الخميس 30 أبريل 2015 - 17:22

HOP-MED-VI-CHICH-300x225

توفيق عطيفي ـ شيشاوة الآن

انتقلت كل من رئيس المحكمة الابتدائية بامنتانوت رفقة وكيل الملك بها، قبل قليل من عصر اليوم الخميس 30 ابريل، الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة، للوقوف على تطورات الأحداث جراء تعرض مفوض قضائي وسائق جرافة لإطلاق النار من طرف مستشار جماعي بالجماعة القروية سيدي محمد دليل اثناء تنفيذ قرار قضائي.
وتابع المسؤولان القضائيان الوضعية الصحية للمصابين اللذين تم اخضاعهما للعناية الطبية بمستعجلات شيشاوة، فيما تقرر نقل المفوض القضائي المصاب على وجه السرعة الى الى المصحة الدولية الخاصة بالمنطقة السياحية أكدال بمراكش.
وفتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث الذي استنفرت معه باقي الأجهزة الامنية باقليم شيشاوة، ويتابع تطوراته الرأي العام بالجماعة القروية سيدي محمد الدليل المجاورة لبلدية شيشاوة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “عاجل..رئيس ابتدائية امنتانوت ووكيل الملك يتابعان قضية إطلاق النار على مفوض قضائي من مستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة

  1. يجب أن يعاقب أشد عقوبة ، العربي دائماً يتعنى ببندقيته وسط الدوار والكل يخافونه هو ورئيس الجماعة عبد الحكيم رافع وصالح اقميزة ، الحمد لله انتهينا من شره وعاد الدوار إلى ما كان عليه ، لكن الخوف وكل الخوف من تدخلات الحاج اعمارة الذي دخل على الخط هذا الصباح في ايمينتانوت مع العلم أن اليوم عيد الشغل ووعدهم بأنه سيخرجه في أسرع وقت لأنه في الحقيقة كلب من كلابه الضائعة الآن
    اللهم تبت القاضي في الحكم وابعد عنه الراشين لأننا ضقنا مرارة التسلط من هذا المرشح العربي وابنته

التعليقات مغلقة.



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...