*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..حادثة سير مروعة بعد اصطدام بين دراجة نارية وعربة بدوار اغزر ازكارن بجماعة مزوضة

  • الجمعة 19 يونيو 2015 - 21:00

 1416832515

محمد ايت أوعلي- شيشاوة الآن

وقعت قبل قليل من ليلة يوم الجمعة 19 يونيو، حادثة سير مروعة بعد أن صدم سائق دراجة نارية من نوع سي 90 عربة يجرها بغل، على مستوى الطريق الجهوية رقم 212 بدوار اغزر ازكارن.

وبحسب معطيات أولية حصلت عليها”شيشاوة الآن”، فإن الحادث أسفر عن اصابة سائق الدراجة النارية المسمى أحمد بوزدوك المزداد سنة 1984 بدوار البرج الزاوية النحلية، بكسور على مستوى الأطراف وصفتها مصادرنا بالبليغة.

واضافت ذات المصادر، أن صاحب العربة المسمى الحسين بويشو المزداد سنة 1952 دوار البرج بالزاوية النحلية، كان في اتجاهه الى مركز مزوضة دقائق بعد افطار اليوم الجمعة، وأنه تفاجئ بالدراجة النارية تصدم عربته من الخلف بسبب انعدام الانارة وعدم وضع صاحب العربة للإشارات العاكسة للضوء ليلا.

والى ذلك وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، حلت السلطات المحلية في شخص خليفة قائد قيادة مزوضة وأحد افراد القوات المساعدة بمكان الحادث، الى أن وصلت عناصر الدرك الملكي لسرية مجاط وفتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد المسؤوليات القانونية، فيما تم نقل سائق الدراجة النارية المصاب على وجه السرعة الى مستعجلا ت المستشفى الجامعي ابن طفيل بمراكش لتلقي الاسعافات الأولية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...