*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..مصرع تسيعني لفظ أنفاسه الأخيرة في مدخل مدينة شيشاوة بعد سقوطه في جرف بدوار تاورة التحتانية بجماعة اشمرارن

  • الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 11:42

حياة الوكيلي- شيشاوة الآن
لقي مسن تسعيني مصرعه ليلة أمس الثلاثاء 4 غشت، بعد سقوطه في جرف بشعبة بارتفاع مترين بدوار تم العثور على شيخ يبلغ من العمر 90 سنة مرميا تحت قنطرة بدوار تاورة التحتانية التابع لنفوذ الجماعة القروية اشمرارن .
وبحسب مصادر محلية من دوار تاورة التحتانية، فإن الضحية المسمى قيد حياته ( حسن أجيلال) كفيف، ويعاني من شلل على مستوى يده اليمنى، عثر عليه في منطقة الحادث من قبل احد المارة، حيث وجده في حالة غيبوبة، مما اضطر معه الى اخبار عون السلطة لدوار تاورة.
وفور توصلها باخبارية في الموضوع، هرعت عناصر الدرك الملكي لإمنتانوت الى عين المكان بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، وفتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادث، فيما تم نقل الضحية في اتجاه مستوصف امنتانوت ومن تم الى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة على مستوى مدخل مدينة شيشاوة.
وكشفت مصادر طبية ل”شيشاوة الآن”، ان الهالك أصيب اصابة بليغة على مستوى الكبد وعلى مستوى الرأس والأطراف مما ترتب عنه نزيف داخلي.
والى ذلك، وضع الضحية في مستودع الأموات التابع للمستشفى الاقليمي بشيشاوة، وتجري في هذه الأثناء ترتيب الاجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات، لنقله على متن سيارة نقل الموتى في اتجاه مستودع الأموات بباب دكالة بمدينة مراكش قصد اجراء التشريح الشرعي.

عبر عن رأيك

One thought on “انفراد..مصرع تسيعني لفظ أنفاسه الأخيرة في مدخل مدينة شيشاوة بعد سقوطه في جرف بدوار تاورة التحتانية بجماعة اشمرارن

  1. سؤال يحيرني ويملاقلبي هماواحزانا لماذاامينتانوت مع كثرة السكان حولها ليس فيهامستشفى اليس للناس في هذه المنطقةحقو ق امينتانوت هى المحرك الاساسي لعددمن الجماعات لكن مع ذالك مهملة في جماعة اشمرارن عندما يجرح احدهم جرحا يقتضي الاسعافات بسرعة فاعلم انه ميت لامحالة في يوم الثلاثاءالماضي في دوار تاورة التابعة لجماعة اشمرارن سقط رجل مسن من فوق قنطرةليصطدم راسه بحجر ينزف راسه بشدة اتصلنابسيارة الاسعاف فجاءت بعدمرور اكثرمن ساعةفحملناه والامل يملاقلوبنا راجين ان يتلقى الاسعافات بسرعة في امينتانوت وعندوصولنا وجدناهم في امينتانوت نائمين وكان هذاالمستوصف سكن لاحدالمواطنين العاديين فانطلقنا مباشرة الى شيشاوة وبمجرد ان اوصلناالرجل الى المستشفى حركته فوجدته ميتا فاضت روحه الى الله سبحانه لتكون هذه الماساة جزء من ماساةمايلقاه ابناءالمنطقة من اهمال وتحقير هذا فاني اتقدم بالتعازي لابنائه وارجوامن الله ان يتغمده برحمته الواسعة

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...