*/

الرئيسية > أخبار المغرب

عاجل..خبر هام حول الملك محمد السادس

  • الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 19:38

تشهد مدينة العيون، استنفارا أمنيا غير مسبوق، بعد أن انتقلت أجهزة أمنية مختلفة منها عناصر مراقبة اتراب الوطني وأجهزة الاستعلامات العامة إضافة إلى لجنة من وزارة الداخلية، للإشراف على آخر الترتيبات بعد ورود أخبار غير رسمية عن زيارة الملك للمدينة للاحتفال بعيد المسيرة الخضراء، خلال السادس من نونبر، والذي يصادف هذه السنة الذكرى الأربعين.
وأضافت “المساء”، التي أوردت هذا الخبر، أن الزيارة الملكية تأكدت بعد أن عقدت ولاية أمن العيون اجتماعات طارئة لجميع مصالحها ترتيبا للزيارة وتأمين الاحتفالات بعيد المسيرة، إذ من المنتظر أن يتم الإعلان من مدينة العيون عن قرارات مهمة بخصوص ملف الصحراء إضافة، إلى أخرى تهم المجلس الملكي الاستشاري لشؤون الصحراء الذي يرأسه خليهن ولد لرشيد.
وأوضحت أن الزيارة في حال تأكدها ستكون لها دلالات كبيرة أهمها انطلاق العمل بشكل رسمي بنظام الجهوية المتقدمة إضافة إلى تدشين مشاريع ضخمة، أهمها محطة لتحلية ماء البحر ومحطة للمسافرين، ستكون من بين أكبر المحطات في إفريقيا، إضافة غلى مشاريع تهم السكن الاقتصادي وتشييد مستشفى خاص لمعالجة السرطان.
وأشارت إلى أن الاحتفالات بعيد المسيرة بمدينة العيون سيكون لها طابع خاص، إذ ستشهد تنظيم مباراة استعراضية في كرة القدم بحضور نجوم عالميين بقيادة الأرجنتيني “مارادونا”، والكاميروني “روجي ميلا”، إضافة إلى عدد من مشاهير الكرة العالميين.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...