*/

الرئيسية > المرأة

عصير الليمون للتخلص من آثار الحبوب

  • الإثنين 25 يناير 2016 - 12:29

لليمون فوائد تجميلية عديدة مهمة جداً للمرأة نظرا لاحتوائه على فيتامين “C” وفيتامين “B” بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المركبات المعدنية التي تعالج الكثير من المشاكل التي تتعرض لها البشرة. ومن المشاكل التي تتعرض لها البشرة حب الشباب وآثارها:
فإليك كيف تستخدمين عصير الليمون للتخلص منها:
قناع اللبن والليمون
يساعد قناع اللبن والليمون على تنظيف البشرة المعرضة لحب الشباب. هذه الوصفة مناسبة لأصحاب البشرة الدهنية، ولا ننصح به أصحاب البشرة الحساسة.
اخلطي نصف حبة ليمون مع نصف علبة زبادي وامزجيهما جيدا” للحصول على ملمس سائل. ضعي الخليط على وجهك لمدة 5 إلى 10 دقائق أو إلى أن يجف القناع ومن ثم اشطفي بالماء.
فمن شأن هذا القناع أن يساعد في التلخص من حب الشباب والتخفيف من الإفرازات الذهنية.
قناع عصير الليمون ماء الورد
يعتبر قناع ماء الورد وعصير الليمون طريقة فعالة لعلاج حب الشباب .
اخلطي ملعقة ماء الورد مع ملعقة من عصير الليمون وامزجي المكونات جيدا”واغسلي وجهك بهذا الخليط واتركيه لمدة عشر دقائق. هذه العملية تساعد في تجفيف حب الشباب ويساعد عصير الليمون أيضا في تفتيح ندبات حب الشباب.
قناع البيض والليمون
من أسهل الأقنعة التي تُساعد على التخلص من حب الشباب قناع البيض والليمون وتطبيقه على البشرة مرتين أسبوعياً يُعطي نتائجاً مرضيةً للغاية وإليكِ التفاصيل .. اخفقي بياض بيضة واحدة في وعاء حتى تصبح متماسكة من ثم أضيفي نصف كأس عصير ليمون مع الاستمرار في الخفق حتى تحصلي على عجينة متماسكة.
ضعي المزيج على وجهكِ بعد تنظيفهِ جيداً وأتركيهِ من 15 إلى 20 دقيقة ثم إغسلي وجهكِ بالماءِ الفاتر وجففيهِ برفقٍ بالمنشفةِ بطريقة التربيت.
إلتزمي بتطبيق هذا القناع مرتين أسبوعياً لتتمتعي بالنتائج المُرضية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...