*/

الرئيسية > دولية

المرزوقي: السيسي ضيّع مصر وينصحنا بحماية تونس..الحرية لأخي العزيز مرسي

  • الإثنين 25 يناير 2016 - 22:17

وجه الرئيس السيسى، خلال كلمته التى ألقاها، بأكاديمية الشرطة بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ 64 للشرطة، رسالة إلى الشعب التونسى، داعيا أفراده إلى الحفاظ على بلادهم، قائلًا: «إن الظروف الاقتصادية صعبة لكل العالم، حافظوا على بلادكم، وما تضيعوش بلادكم»..
ورد منصف المرزوقى، الرئيس التونسى السابق ورئيس حزب «حراك تونس»، على دعوة السيسى عبر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” قائلًا: «السيسى يوصينا نحن التونسيين بالحفاظ على بلدنا! هذا الرجل يوصينا نحن بالحفاظ على بلدنا هو الذى ضيّع بلده!!!! بدورى أوصى المصريين، ليس فقط الشعب المصرى الرائع بحاجة للحفاظ على مصر العالم العربى… الربيع العربى.. القضية الفلسطينية.. أهلنا الذين يحاصرهم الديكتاتور فى غزّة.. العالم».
وأضاف الرئيس التونسى السابق، «كلنا بحاجة لمصر حرة من الفساد والاستبداد، لأنها كانت وستبقى أكبر درع للأمة فى هذه اللحظة من تاريخها، والكل يتطاولون عليها لغياب هذا الدرع.. خذوا بالكم من المحروسة.. لا تنجرّوا لمربع العنف الذى يريد الطاغية هو وزبانيته جرّكم إليه لا غدا فى الذكرى الخامسة لثورتكم العظيمة ولا فى أى يوم.. الطاغية يكرّر سيناريو بليدا وفشله محتوم. الرجل بداهة لا يعرف التاريخ وإلا لما ارتكب كل الحماقات التى يرتكب، لذلك ستنتصرون أو ستنتصرون».
واختتم المرزوقى تدوينته قائلًا: «المجد والخلود لكل شهدائكم وشهداء الربيع العربى.. الحرية لكل الأسرى ومنهم أخى العزيز محمد مرسى.. المحبة والإعجاب لكل أبطال الثورة السلمية ثورة 25 يناير العظيمة.. منصف المرزوقى».

2909806057381611000

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...