*/

الرئيسية > أخبار المغرب

عاجل..يوم عيد الحب..مراكشي يقدم على محاولة انتحار بسبب حبيبته من أعلى لاقط هوائي بجليز +فيديو وصور حصرية

  • الأحد 14 فبراير 2016 - 15:36

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن 
لم تخلو مدينة مراكش من حوادث غريبة ترافق الاحتفال بعيد الحب، حيث أقدم مختل عقلي تعرى من ملابسه، قبل قليل من صباح اليوم الأحد 14 فبراير، على محاولة الانتحار بسبب محبوبته المسماة” خديجة”، بعد أن صعد الى أعلى اللاقط الهوائي المحادي لمقر البريد المركزي بشارع محمد الخامس بحي جليز بمدينة مراكش.
هذا واستنفر الحادث جميع الأجهزة الأمنية بمدينة مراكش، حيث هرعت السلطات الأمنية وعناصر كل من الوقاية المدنية والهلال الأحمر الى عين المكان، وحاولت الدخول في حوار مع “العاشق الولهان” الذي اختار الاحتفال بعيد الحب بطريقته الخاصة، لثنيه عن الانتحار.

وكشفت مصادر موثوقة ل “مراكش الآن”، أن الشاب الذي أقدم على محاولة الانتحار، يسمى (مراد الدقاق ) من مواليد سنة 1994، عاطل عن العمل وينحدر من حي بين العراصي بمقاطعة مراكش المدينة.
وقالت ذات المصادر، أن الشاب المذكور يعاني من اضطرابات نفسية، وأنه يجري اتصالا هاتفيا من أعلى اللاقط بعشيقته المسماة”خديجة” ويطالبها بضرورة المجيء اليه وإلا سيضع حدا لحياته بالانتحار.
والى ذلك لا زال “روميو مراكش” عالقا في أعلى اللاقط الهوائي المتواجد بالحي الراقي جليز، وهو الأمر الذي استنفر ولا زال مختلف الأجهزة الأمنية بمدينة مراكش.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=qx1ZoGc0_8c[/youtube]

image2 image5

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...