*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..الشرطة القضائية تعتقل “جوندارم نصاب” موضوع مذكرات بحث وطنية بمدينة شيشاوة

  • الثلاثاء 1 مارس 2016 - 15:54

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
تمكنت الشرطة القضائية لمدينة شيشاوة، عصر اليوم الثلاثاء فاتح مارس، من اعتقال “جوندارم نصاب” بعد ان تمكن من النصب والاحتيال على بائع التجهيزات المنزلية يتواجد بحي اولاد باني بمدينة شيشاوة، حيث أخد منه تلفاز بمبلغ. ستة الآلاف درهم، مقابل اجراء عقد التزم فيه بدفع مبلغ محدد على رأس كل شهر.
وبحسب مصادر عليمة ل” شيشاوة الآن”، فان الشخص الموقوف يسمى “أيوب. الحمري” البالغ من العمر 32 سنة، القاطن بحي النهضة بمدينة شيشاوة، ينحدر من القصيبة ضواحي بني ملال، حل بمدينة شيشاوة بمعيّة أسرته وشقيق له، للاستقرار بالمدينة، وانتحل عدة صفات ” جوندارم”، “بوليسي” و” استاذ” امام ضحايا كثر يقطن بحي النهضة منذ شهرين.
وكشفت مصادر متطابقة، ان اكتشاف امر “جوندارم النصاب”، كان عن طريق سائق سيارة أجرة صغيرة الذي نبه مالك المتجر المسمى “يعقوبي. م” بأن المتهم لا يعمل بدركية شيشاوة، مما اضطر معه التاجر المذكور الى الاتصال بالمتهم من أجل تسليمه نسخة من العقد المبرم بينهما بعد امضائه بجماعة شيشاوة، وبمجرد وصوله الى المحل التجاري فطن الى ان أمره مفضوح، فحاول الفرار، الا أن شباب الحي أوقفه. وقالت ذات المصادر، أن هذا الأخير قام ببيع التلفاز “غنيمة” عملية النصب، لمتاجر متخصص في بيع الأجهزة المنزلية بحي المسيرة مقابل 2800 درهم، مختفيًا هذه المرة في جبة “استاذ”.
والى ذلك، وفور توصلها باخبارية في الموضوع، هرعت عناصر الشرطة القضائية الى عين المكان، وتم اقتياد الظنين الى مخفر الشرطة بمدينة شيشاوة، وتم فتح تحقيق معه في الموضوع، حيث اقر الظنين في اعترافاته الأولية أنه نفذ عدة عمليات في حق “خضار” و”جزار”، وتم تنقيطه آليا ليظهر انه موضوع مذكرات بحث تهم شيكات بدون رصيد، هذا وتم وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، الى حين تقديمه امام أنظار النيابة العامة لتقول العدالة كلمتها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...