الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..مصرع عشريني وإصابة تلميذ بكسر مزدوج في حادثة سير مروعة بجماعة المزوضية

  • الثلاثاء 15 مارس 2016 - 18:20

سمير الخصاصي- شيشاوة الآن
لقي شخص عشريني مصرعه، قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 15 مارس، في حادثة سير مروعة، بعد ان دهست شاحنة “رموك” الضحية الذي كان على مثن دراجة نارية من نوع “سي 90” رفقة شقيقه، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعين المكان ، على مقربة من واد بو الخراص بجماعة المزوضية.
وبحسب مصادر، متطابقة، فان الضحية المسمى قيد حياته ( اسماعيل.ع) البالغ من العمر 23 سنة، المنحدر من دوار اولاد عبد الله بجماعة مزوضية، انتقل الى احدى المؤسسات التعليم الثانوي لاصطحاب شقيقه لدى خروجه من المدرسة، ولدى عودته من مركز المزوضية في اتجاه دوار اولاد عبد الله الواقع على مقربة من واد بو الخراص بجماعة المزوضية، حاول تجاوز حافلة دون الانتباه للسيارات القادمة في الطريق المعاكس، الى ان دهسته شاحنة مخصصة في نقل الإسمنت.
كما أسفر الحادث بحسب ذات المصادر، عن اصابة تلميذ يسمى (مراد . ع) البالغ من العمر 14 سنة، وهو شقيق الضحية، بكسر مزدوج على مستوى الرحل اليسرى.
والى ذلك وفور علمها بالحادث هرعت عناصر الدرك الملكي المرابطة بسد المزوضية، الى مكان الحادث، وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية، فيما تم نقل الضحية الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، كما تم نقل شقيقه الى مستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة، وتم توجيهه الى مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي ابن طفيل بمراكش نظرا لخطورة اصابته.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...