الرئيسية > اخبار شيشاوة

واهروش رئيس جماعة مزوضة يستقبل ساكنة البرج أرومي لتدارس مشاكل حيهم والصرف الصحي أبرز النقط المطروحة على طاولة اللقاء

  • الإثنين 21 مارس 2016 - 18:30

حسن الحسن – شيشاوة الآن
استقبل أحمد واهروش رئيس جماعة مزوضة، صباح اليوم الاثنين 21 مارس، أزيد من 60 من ممثلي ساكنة البرج أرومي التابع لمركز مزوضة، في مكتبه الخاص بمقر الجماعة، وذلك لتدارس مشكل عدم استفادت مساكنهم من الربط بالصرف الصحي في الشطر الأول من الأشغال التي بدأت في الأسبوع الجاري، وحضر اللقاء كل من الحافظ الفايز النائب الأول للرئيس، عبد اللطيف ايت يوس النائب الثاني وبوساكن محمد النائب الرابع لرئيس الجماعة.
ويأتي هذا اللقاء بعد أن تقدمت ساكنة البرج أرومي بطلب لقاء مع رئيس الجماعة يوم أمس الأحد، وهو الأمر الذي استجاب له أحمد واهروش رئيس الجماعة بالإيجاب.
هذا وأكد أحد ممثلي دوار البرج أرومي على هامش اللقاء مع رئيس الجماعة، أن اللقاء كان مثمرا، بالنظر لتجاوب رئيس الجماعة مع مطلب الساكنة، واصفا هذا الأخير بالرئيس “المنقذ” لجماعة مزوضة بحسن الاصغاء وايمانه بدور المواطن المزوضي في عملية تدبير الشأن اليومي للجماعة، كما أوضح أنهم استفسروا الرئيس حول ما ان سيستفيد حيهم من عملية التجهيز بالصرف الصحي ام لا، وهو الأمر الذي رد عليه الرئيس بواقعية ودون أي تملص، حيث أن الدراسة شملت كل من دوار البرج، دوار القرقبة، دوار المرابطين والحرش، في انتظار انطلاقة الشطر الثاني بعد مراسلة السلطات المختصة على حد تعبير ذات المتحدث.
وفي اتصال لجريدة “شيشاوة الآن”، أكد أحمد واهروش رئيس جماعة مزوضة، أنه جد سعيد بمثل هاته اللقاءات وبالمسؤولية التي ظهر بها ممثلي ساكنة البرج الرومي، من تجاوب وإصغاء واحترام لمؤسسة رئيس الجماعة، مؤكدا أن مكتبه مفتوح في وجه جميع ساكنة الجماعة، أفرادا وفعاليات المجتمع المدني، للسير قدما نحو ما فيه الصالح العام.
وقال واهروش في ذات الاتصال، أنه لن يتوانى في الاستجابة لجميع طلبات اللقاء التي سيتقدم بها مواطني ساكنة جماعة مزوضة، وذلك حتى يستعيد المواطن المزوضي ثقته في ممثليه والمجلس الجماعي لمزوضة.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...