*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سري..قائد المركز الترابي لدرك شيشاوة يتمكن من إلقاء القبض على سبعيني بحوزته 120 كيلوغرام من المخدرات وسيارة من نوع”الزيبرا” في عملية نوعية

  • الإثنين 21 مارس 2016 - 19:00

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
تمكن قائد المركز الترابي للدرك الملكي بشيشاوة بمعيّة عدد من عناصر المركز، يوم السبت 19 مارس، من اعتقال بارون مخدرات وبحوزته 90 كيلوغراما من مخدر الكيف و30 كيلوغرام من الطابا، على مثن سيارة من نوع “كولف الزيبرا”، بدوار النواصر بجماعة سيدي بوزيد الركراكي.
وبحسب مصادر عليمة ل”شيشاوة الآن”، فإن العملية النوعية التي قادها قائد المركز الترابي لدرك شيشاوة، كانت دقيقة جدا، أدت الى الايقاع بثلاث أشخاص كانوا على مثن السيارة المذكورة في كمين محكم، أبانت فيه عناصر المركز الترابي لدرك شيشاوة عن مهنيتها وتقديرها لحس المسؤولية الوطنية.
واسفرت العملية، التي وصفتها مصادرنا ب”الصيد الثمين”، عن اعتقال شخص سبعيني، ينحدر من اقليم اسفي، فيما تمكن شخصين اخرين كانا معه من الفرار نحو وجهة مجهولة، الى جانب حجز السيارة وعلى مثنها الكمية المذكورة من المخدرات.
والى ذلك اقتادت عناصر المركز الترابي لدرك شيشاوة السبعيني الموقوف الى مركز السرية بمدينة شيشاوة، وجرى الاستماع له في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة بابتدائية امنتانوت، وجرى التحقيق مع الظنين لمدة طويلة، للوصول الى هوية الشخصين الآخرين اللذان كانا بمعيته ولمعرفة مصدر التزود بهاته الكميات المهمة من مخدر الكيف والطابا.
يذكر أن قائد المركز الترابي لدرك شيشاوة، نفذ مجموعة من العمليات النوعية ضد بارونات المخدرات بعدد من الجماعات باقليم شيشاوة، منذ تقلده لمسؤوليته بمدينة شيشاوة، وتمكن بذلك من تنقية عدد من المناطق التي كانت تعد سابقا ضمن خانة النقط السوداء والتي كان بعضها محضورا في وجه عناصر الدرك بشيشاوة، بالنظر لخطورة المروجين الذين ينشطون بتلك المناطق.

 

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...