*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حادثة سير بجماعة كماسة تتسبب في مصرع عريس و ترسل شخصين في حالة حرجة الى مستعجلات ابن طفيل بمراكش

  • الجمعة 15 أبريل 2016 - 13:37

عبد الصمد ايت حمّاد- شيشاوة الآن
علمت ” شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن شابا في مقتبل العمر لقي مصرعه بعد انقلاب سيارة كان يقودها شاب يسمى قيد حياته (نور الدين. ع) مزداد سنة 1993يقطن بدوار تحونا امزيلن بجماعة مزوضة، مساء يوم أمس الخميس 14 أبريل، في حادثة سير مروعة بجماعة كماسة، بعد انقلاب سيارة خفيفة، وذلك لدى عودته من مدينة مراكش رفقة زميلين له يعملان معه في حرفة الخياطة.
وقالت ذات المصادر، أن الضحية هو الذي كان يقود السيارة من نوع “فيات أونو” اكتراها من احدى الوكالات الخاصة بكراء السيارات بمدينة أكادير، لمدة أسبوع كامل لغرض استعمالها في قضاء اغراض حفل زفافه الذي كان من المقرر أن ينطلق يوم غذ السبت.
كما أسفر الحادث، عن اصابة مرافقين الهالك بجروح متفاوتة الخطورة، ويتعلق الأمر بكل من المسمى (عبد الرحيم.بو) من مواليد1994 و (عبد الصمد.نا) مزداد سنة1992 بجماعة وقيادة مزوضة الزاوية النحلية.
والى ذلك وفور علمها بالحادث، هرعت عناصر عناصر الدرك الملكي لمركز مجاط الى عين المكان، وربطت الاتصال بإسعاف جماعة كماسة، حيث ثم نقل الضحايا الى مستعجلات المستشفى الجامعي ابن طفيل بمراكش لتلقي الإسعافات الضرورية، الى ان لفظ سائق السيارة انفاسه الأخيرة لحظات قليلة بعد وصوله للمركز الاستشفائي.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...