الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..حادثة سير مروعة على الطريق السيار اكادير – مراكش ترسل أسرة بكاملها الى مستعجلات ابن طفيل بمراكش

  • السبت 16 يوليو 2016 - 09:42

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن 
وقعت قبل قليل من صباح اليوم السبت 15 يوليوز، حادثة سير مروعة على مستوى الطريق السيار الرابط بين اكادير ومراكش، وبالتحديد على مستوى النقطة الكلمترية 260 بجماعة وقيادة المزوضية، بعد ان انقلبت سيارة من نوع “داسيا لوغان”، وعلى مثنها اسرة كاملة قادمة من اكادير في اتجاه مدينة مراكش، حيث شارك افراد الاسرة أقارب لهم في حفل عرس بمدينة اكادير.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن الحادثة أسفرت عن اصابة سائق السيارة بكسور خطيرة وشبه بتر ليده اليمنى حيث لا يصلها بالكتف سوى الأوتار، اصابة شابة في الظهر، الزوجة جروح على مستوى الصدر، فيما أصيب طفل بجروح خفيفة في رأسه.
وحول أسباب الحادث، أكد شهود عيان من أقارب الأسرة الضحية والذين كانوا بمعيتهم في الطريق السيار على مثن سيارات أخرى، أن العياء وقلة النوم والسرعة المفرطة هي السبب وراء الحادث، وهو الأمر الذي افقد السائق قدرة السيطرة على مقود السيارة الى أن انقلبت به السيارة بطريقة وصفت بالخطيرة.
والى ذلك وفور توصلها باخبارية في الموضوع هرعت عناصر الدرك الملكي فرقة الدراجين الى مكان الحادث، كما حلت عناصر الوقاية المدنية لإنقاذ الضحايا، حيث جرت عملية انتشالهم من داخل السيارة المنقلبة ونقلهم على وجه السرعة الى مستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة لتلقي الإسعافات الأولية وتوجيههم بعد ذلك الى مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي ابن كفيل بمراكش قصد العلاج.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...