الرئيسية > اخبار شيشاوة

“شيشاوة الان” تنفرد بنشر هوية السائق ضحية حادثة سير امسكسلان بجماعة اولاد المومنة

  • الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 12:59

حسن لحلو – شيشاوة الان 
كشفت مصادر عليمة ل”شيشاوة الان”، أن السائق ضحية حادثة سير التي وقعت، صباح اليوم الثلاثاء 9 غشت، على مستوى دوار امسكسلان الوقع في النفوذ الترابي لجماعة أولاد المومنة، كان يسمى قيد حياته محمد بايمك مزداد سنة 1961 بجماعة سيدي المختار، متزوج وأب لأربعة أبناء ويعمل فلاحا.
وتعود تفاصيل الحادثة الى انقلاب سيارة من نوع “اكسبريس” لدى عودتها من مركز سيدي المختار في اتجاه جماعة رحالة وعلى متنها خمسة اشخاص كانوا في طريقهم الى عرس لدى أحد الأقارب لمشاركته المناسبة.
وبحسب مصادر من عين المكان، فإن الحادثة اسفرت عن مصرع السائق الخمسيني في عين المكان والذي عثر عليه تحت السيارة، فيما اصيبت سيدة من مواليد 1947 بجروح وصفت بالخطيرة على مستوى الرأس و الصدر، وكذا ثلاثة اشخاص اخرين منهم طفل بجروح خفيفة.
والى ذلك وفور علمها بالحادثة هرعت عناصر الدرك الملكي لمركز سيدي المختار، الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادثة، فيما تم نقل المصابين على وجه السرع الى مستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة لتلقي الاسعافات الضرورية، كما تم توجيه السيدة المصابة اصابة بليغة الى مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي ابن طفيل بمراكش، وتجري في هذه الاثناء عملية انتشال السائق الضحية من تحت السيارة لنقله الى مستودع الاموات بمراكش.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...