*/

الرئيسية > أخبار المغرب

جريمة تهز مكناس..شاب يقتل عشيقته داخل فندق مصنف!

  • الأحد 14 أغسطس 2016 - 20:38

في ظرف وجيز، تمكنت تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، زوال اليوم الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في ارتكابه لجريمة القتل، التي راحت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 23 سنة، جرت أطوارها خلال الساعات الأولى من صباح اليوم داخل بهو فندق مصنف بمركز المدينة الجديدة “حمرية”.
وذكر بلاغ للأمن،  أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه، الذي تربطه بالضحية علاقة غير شرعية، بتعريض هذه الأخيرة للخنق بغرفة أحد الفنادق الكائن بمنطقة المنزه ب”حمرية”، قبل أن يعثر على جثتها ببهو نفس الفندق، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الميدانية إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.
وأضاف البلاغ أن الأبحاث أسفرت، أيضا، عن توقيف ثلاثة من مستخدمي الفندق تتراوح أعمارهم بين 26 و49 سنة، والذين عملوا على إخفاء معالم هذا الفعل الإجرامي من خلال نقل جثة الهالكة من مسرح الجريمة إلى فضاء الاستقبال حيث عثر عليها.
هذا، وتم إيداع جثة الهالكة رهن التشريح الطبي بمستودع الأموات، في حين وُضع المشتبه فيهم الأربعة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...