*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..نجل باشا مدينة امنتانوت يتسبب في حادثة سير لعكسري في القوات المسلحة الملكية ويرسله الى مستعجلات شيشاوة في حالة حرجة

  • الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 11:22

سمير الخصاصي – شيشاوة الان 
علمت”شيشاوة الان” من مصادر عليمة، أن نجل باشا مدينة امنتانوت، تسبب قبل قليل من صباح اليوم الاثنين 21 نونبر، في حادثة سير، بعد أن دهس عسكريا متقاعدا، بدراجته النارية وذلك بسبب السرعة الجنونية التي كان يقود بها دراجته، بالحي الاداري وبالتحديد على مستوى شارع الحسن الثاني.
وبحسب مصادر من عين المكان، فإن الحادثة تسببت للضحية المسمى (بريك.زيدان) الستيني، متقاعد عسكري في القوات المسلحة الملكية، (تسببت) في جروح وصفت بالمتفاوتة الخطورة.
هذا واثارت الحادثة استياء في صفوف المواطنين بالمدينة، بالنظر لشخص المتسبب في الجادثة، هذا الأخير الذي تسبب في أكثر من مناسبة في حوادث من هذا القبيل ولم يعاقب طبقا للقانون كما هو حال باقي المواطنين.
والى ذلك وبعد توصلها باخبارية في الموضوع هرعت عناصر الوقاية المدنية الى عين المكان لنقل الضحية الى مستعجلات القرب بامنتانوت لتلقي الاسعافات الأولية، فيما قامت شرطة المرور بفتح تحقيق في الحادثة لمعرفة ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية بين الطرفين، ويجري في هذه الأثناء عملية نقل الضحية الى مستعجلات محمد السادس بشيشاوة لاجراء الفحوصات اللازمة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...