*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..هجوم شخصين على عاملين موسميين بالماء القاطع بكماسة يتسبب لهما في حروق خطيرة والدرك يعتقل المتهمين

  • الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 20:02

عبد الصمد ايت حمّاد – شيشاوة الآن 
تعرض عاملين موسميين، زوال اليوم الجمعة 30 دجنبر، لهجوم بالماء القاطع بضيعة فلاحية بدوار ايت حمّاد بجماعة كماسة، مما تسبب لهما في حروق وصفتها مصادرنا بالخطيرة نقلوا على اثرها الى مستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة لتلقي الإسعافات الأولية ليتم توجيهها الى مستعجلات ابن طفيل بمراكش.
وبحسب مصادر متطابقة فان الضحيتين هما: ( بلعيد ألك) المزداد سنة 1991 و( عزيز. البا) المزداد سنة 1991 وينحدر من مدينة شيشاوة، وقع عليهما الاعتداء بعد نشوب خصام بينهما وبين شخصين اخرين هما:( مولود. ص) المزداد سنة 1983، عازب و (عبد الرحيم الم) المزداد سنة 1989 عازب والذي يقطن بمدينة قلعة السراغنة، حول كيس من “الجلبانة” وأي الطرفين الأحق به بعد انتهائهم من مهمة الجني.
وفور توصلها بشكاية في الموضوع قامت عناصر الدرك الملكي لمجاط، بعملية تمشيط واسعة في مختلف الطرق الواقعة في النفوذ الترابي لجماعة كماسة، الى أن تم العثور على المهاجمين ومعهما الكيس موضوع النزاع، حيث تم إيقافهما واقتيادهما الى مركز الدرك الملكي بمجاط وتم الاستماع لهما في محضر قانوني بتعليمات من النيابة العامة المختصة في انتظار إحالتهما امام أنظار وكيل الملك وفي انتظار التوصل بتقارير طبية تهم الضحيتين.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...