*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

محزن..عرس يتحول إلى فاجعة بحادثة سير مميتة بجماعة الزاوية النحلية و”شيشاوة الآن” تكشف هوية الضحية+صور حصرية

  • الأحد 5 فبراير 2017 - 14:42

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
كشفت مصادر عليمة لجريدة “شيشاوة الآن”، عن هوية الطفلة ضحية حادثة السير التي هزت قبل قليل من زوال اليوم الأحد 5 فبراير، جماعة الزاوية النحلية، ويتعلق الأمر بالمسماة قيد حياتها (مريم.أو) البالغة من العمر 17 سنة، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة بعد صدام عنيف بين السيارة التي كانت تقل الضحية وسيارة خفيفة في ملكية أحد أقربائها، لحظة توجههم إلى مدينة الفقيه بن صالح بمعية عروسة قادمة من مدينة انزكان.
وأضافت دلت المصادر، أن الهالكة تعمل تلميذة في السنة الثانية بكالوريا بإحدى المؤسسات التعليمية بانزكان، وأن الحادثة أسفر عن إصابة والدة الهالكة وشقيقها بجروح متفاوتة الخطورة، وكذا طفلة بكسر في الكثف كانت على متن السيارة الثانية.
وحول أسباب الحادثة، أكدت مصادر متطابقة، أن عامل العياء هو السبب الرئيسي، حيث أن السيارة التي كانت على متنها الهالكة صدمت سيارة أخرى كانت في نفس الاتجاه فوق القنطرة وأوقعتها في واد الزاوية النحلية بفعل عامل السرعة.
والى ذلك تجري في هذه الأثناء عملية نقل المصابين على متن سيارات الإسعاف التابعة للجماعات المجاورة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بشيشاوة لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، فيما سيتم نقل الضحية على متن سيارة خاصة بنقل الموتى إلى مستودع الأموات بشيشاوة إلى حين استكمال الإجراءات لنقل الجثة إلى انزكان حيث مسقط رأسها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...