*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

استمرار الرياح العاصفية باقليم شيشاوة يحول امنتانوت وشيشاوة الى “شبح” بعد خلو الشوارع من المواطنين

  • الأحد 12 فبراير 2017 - 15:08

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن 
لازالت سوء الأحوال الجوية تخيم على سماء اقليم شيشاوة، الى حدود زوال اليوم الأحد 12 فبراير، برياح عاصفية قوية، وهو ما حول مدينتي شيشاوة وامنتانوت الى شبح، حيث قلة حركة الساكنة في الشارع العام بالتزامن مع يوم عطلة نهاية الأسبوع وإغلاق عددا من ارباب المحلات التجارية لدكاكينهم.
وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، قد أعلنت يوم امس السبت، في نشرة خاصة، أنه يتوقع نزول زخات مطرية قوية (80 إلى 160 ملمتر) وتساقطات ثلجية مهمة، وهبوب رياح قوية (50 إلى 100 كلم/الساعة) باقليم شيشاوة وبعدد من مناطق المملكة ما بين اليوم الأحد.
وأوضحت المديرية أن أمطارا تتراوح مقاييسها محليا بين 80 و160 ملمتر، مع زخات قوية وأحيانا عاصفية، ستهم، ابتداء من اليوم السبت على الساعة الثانية عشرة بعد الظهر إلى منتصف ليل يوم الأحد، أقاليم أكادير إداوتانان وإنزكان آيت ملول، وتزنيت واشتوكة ايت باها وتارودانت،والصويرة وشيشاوة والحوز.
كما توقعت المديرية تساقطات ثلجية ما بين اليوم السبت وغدا الأحد، بأقاليم الحوز وتارودانت وشيشاوة وأزيلال وورزازات وتنغير وميدلت.
وفي نشرتها الخاصة، أبرزت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أيضا أن رياحا قوية (50 إلى 60 كلم/الساعة) يرتقب أن تهم، ما بين منتصف نهار اليوم ومنتصف ليل يوم غد الأحد الساحل الأطلسي ما بين أقاليم الصويرة والدار البيضاء، مسجلة أن رياح قوية (60 إلى 100 كلم في الساعة) ستهم يوم الاحد كلا من أقاليم العيون وطرفاية وطانطان وسيدي إفني وكلميم واكادير والصويرة وأسفي.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...