الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..مصرع شاب غرقا بواد “اغبالوا” بجماعة بوابوض والدرك الملكي يدخل على خط التحقيق

  • الأحد 18 يونيو 2017 - 14:00

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
لقي شاب في بداية عقده الثاني، مصرعه غرقا، قرابة الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد 18 يونيو، بواد “اغبالوا” بجماعة بوابوض، وذلك أثناء ممارسته للسباحة بمعية اقرانه بفعل ارتفاع درجات الحرارة التي تميز المنطقة منذ بداية الأسبوع الجاري.
وبحسب مصادر مسؤولة، فإن الهالك كان يسمى قيد حياته ( خالد .المودن) من مواليد 1994 بدوار اكادير بجماعة بوابوض، وأن المكان الدي غرق فيه الضحية معروف لدى المحليين ب”الكلتة” والتي تجتمع فيها كمية مهمة من المياه الناتجة عن التساقطات المطرية والرعدية.
وأضافت مصادرنا، أنه بحسب شهادات أقران الهالك، فإن هذا الأخير لا يتقن السباحة، وأنه أثناء مقاومته لغرقه حاول بعض أصدقائه إنقاذه الا أن الخوف الذي اعترى الهالك زاد من صعوبة عملية الإنقاذ مما أودى بحياته.
والى ذلك وفور علمها بالخبر هرعت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، وتمت عملية انتشال جثة الهالك بصعوبة كبيرة نظرا لتواجدها في جوف الحفرة المائية، وتم فتح تحقيق في النازلة للوقوف على ملابسات الحادثة بناء على تعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إجراء التشريح الشرعي.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...