*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..ممرضات يغلقن المركز الصحي باشمرارن ويحرمن الرضع من التلقيح + صور

  • الخميس 21 سبتمبر 2017 - 12:19

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
استفاقت ساكنة جماعتي اشمرارن وكوزمت، صباح اليوم الخميس 21 شتنبر، على وقع إغلاق المركز الصحي المتواجد بجماعة اشمرارن، وسط استنكار شديد من الساكنة، بعد تنفيذ ممرضتين تهديدهما بإغلاق المركز في وجه الساكنة بذريعة تأثرهن بحادثة الإعتداء على زميلتهن لهما من قبل شخص ينحدر من كوزمت.
وبحسب مصادر من عين المكان، فقد عرف المركز الصحي اليوم قدوم العشرات من الأمهات والرضع للاستفادة من عملية التلقيح، إلا أن واقع الحال الذي لا يرتفع يضعهن ومعهن ساكنة اشمرارن والجماعات المجاورة أمام سؤال الموظف المواطن والمسؤول ورسالة الطبيب والممرض الذي تخرج من معاهد التكوين ومعه القسم الأبوقراطي.
والى ذلك أسرت مصادر مسؤولة، أن نور الهدى تامر مندوبة الصحة، توجد الآن في طريقها إلى جماعة اشمرارن لإحتواء الأزمة والتواصل مع منتخبي الجماعة وبعض أعيان المنطقة لبحث سبل لحل المشكل، وأضاف مصدرنا أن توجه مندوبة الصحة لإشمرارن جاء بتعليمات من عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة بعد علمه بأمر تهديد الممرضات بإغلاق المركز الصحي.
يذكر أن نور الهدى تامر مندوبة الصحة بشيشاوة، شرعت في الآونة الأخيرة بتنظيم عدد من اللقاءات والاستقبالات بمقر المندوبية الإقليمية للصحة، في إطار تفعيلها لمقتضيات الخطاب الملكي في عيد العرض والذي رصد اختلالات الإدارة المغربية، وهي إشارات تلقاها المجتمع المدني بالإقليم باستحسان ودعوة جميع المتدخلين لخلق الأجواء المناسبة لإنجاح مهمتها كإمرأة وحيدة على رأس مصلحة خارجية حساسة إقليميا.
02

عبر عن رأيك

One thought on “حصري..ممرضات يغلقن المركز الصحي باشمرارن ويحرمن الرضع من التلقيح + صور

  1. انها مهزلة ، للأسف رأيت بعيني كيف يكيلون السباب للمرضى ويحتقروهم …أخلاقهم دون المستوى ،يلبسون لباسا شبه عاري وسمعت أنهم يشربون الخمر … الله يرحمنا

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...