*/

الرئيسية > أخبار المغرب

الكعبي يكشف عن الدوري الأوروبي الذي يحلم بالإحتراف فيه

  • الإثنين 5 فبراير 2018 - 14:22

كشف أيوب الكعبي، نجم المنتخب الوطني المحلي، وصاحب جائزة أحسن لاعب في كأس إفريقيا للاعبين المحليين، الذي اختتم أمس الأحد بالمغرب، عن الدوري الأوروبي الذي يحلم بالإحتراف به، بعد تألقه الكبير في البطولة الاحترافية هذا الموسم، رفقة المنتخب الوطني خلال منافسات “الشان”، كما أكد أيضا جاهزيته من أجل تمثيل الأسود خلال مونديال روسيا المقبل.
وقال الكعبي، خلال حديثه لوسائل الإعلام، في المنطقة المختلطة، لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد مباراة المغرب ونيجيريا، إنه يحلم بالإحتراف في الدوري الإسباني الممتاز، والذي يعتبره الدوري المفضل بالنسبة إليه، مشيرا في الآن ذاته إلى أن هدفه حاليا هو المواصلة في نفس نسق التألق، مع فريقه الحالي نهضة بركان والمنتخب المحلي.
وعبر الهداف التاريخي لهذه البطولة بتسعة أهداف، عن سعادته الكبيرة بعد تتويجه بجائزة أحسن لاعب في هذه الدورة، وقيادته الأسود للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخ الكرة المغربية، مؤكدا بأن هذه الجائزة ستكون حافزا له من أجل مواصلة التألق، ونيل ثقة الناخب الوطني، هيرفي رونار، من أجل المشاركة في نسخة كأس العالم المقبلة في روسيا.
واعتبر المتحدث ذاته، أن هذا اللقب، يعتبر أكبر برهان على أن اللاعب المحلي، قادر على التألق خارجيا، ويمكن الاعتماد عليه في المنتخب الأول، بعد أن أبانت العناصر الوطنية على إمكانيات عالية، في هذه البطولة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...