*/

الرئيسية > أخبار المغرب

كلية الحقوق بمراكش تحصد جائزتي الإنجاز الخاص واللجنة التقديرية في المسابقة العربية الخامسة للمحكمة الصورية ل2018

  • الأربعاء 25 أبريل 2018 - 18:56

توفيق عطيفي – مراكش 
حصد فريق كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة القاضي عياض بمراكش، جائزتين في المسابقة، وذلك بحصولهم على جائزة الإنجاز الخاص للفريق الممثل للكلية، إضافة إلى جائزة اللجنة التقديرية، وذلك في المسابقة العربية الخامسة للمحكمة الصورية التي احتضنتها الجامعة العالمية للقانون بدولة الكويت الشقيقة، أيام: 4 و6 أبريل 2018.
وبحسب بلاغ صحفي توصلت به “مراكش الآن”، فقد مثل الجامعة فريق مكون من 4 طلبة ينتمون لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية (مراكش)، وهم شيماء الديوان، كمال جغاو، باسل رجوب وصوفيا بنصغير تحت إشراف وتأطير الدكتور البشير المتاقي أستاذ القانون العام وعلم السياسة. .
وقال البلاغ أن فوز طلبة كلية الحقوق بمراكش في هذه المسابقة الدولية، هو نتيجة تحضير واستعداد امتد ل 3 أشهر حول قضية مفترضة تعكس نزاعا دوليا أمام المحكمة الجنائية الدولية بين كل من دولتي (مهد ووعد) ، استطاع الفريق وسط أجواء منافسة قوية بين طلاب 14 جامعة عربية، أن يخلقوا حدث التميز من خلال طريقة الأداء والترافع والتمكن من اللغة ثم التفاعل مع أسئلة المحكمين، وأن هذا الأداء المتميز لفريق القاضي عياض مكن من الحصول على جائزة الإنجاز الخاص للفريق، و جائزة اللجنة التقديرية .

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...