*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

العامل الإقليمي بالنيابة ومدير وكالة العمران شيشاوة يسلمان مفاتيح شقق للمستفيدين من السكن المنخفض التكلفة ويعطيان انطلاقة تهيئة تجزئة الخير

  • الإثنين 30 يوليو 2018 - 23:22

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
أشرف العامل الإقليمي بالنيابة محمد العطياوي، صباح اليوم الاثنين 30 يوليوز، على إعطاء انطلاقة أشغال تهيئة الفضاء الخارجي لتجزئة الخير، والذي رصد له غلاف مالي قدر ب 5.2 مليون درهم، سيتم بواسطته تبليط أزقتها وتزليج الأرصفة وتشجير الأقة الرئيسية لتجزئة في ظرف 12 شهرا، بحضور حامد أمداح نائب رئيس المجلس الإقليمي وعبد المجيد الجبير نائب رئيس جماعة شيشاوة وباشا المدينة وقائدة المقاطعة الجنوبية وقائد المقاطعة الشمالية وعدد من رؤساء المصالح الخارجية.
وبعد ذلك سلم العامل الإقليمي مفاتيح الشقق لبعض المستفيدين من مشروع السكن المنخفض التكلفة، بعد أن قدم محمد أمين أخانا مدير وكالة العمران شيشاوة- الصويرة، شروحات في بطاقة تقنية خاصة بالمشروع، حيث أكد أن هذا المشروع موجه لذوي الدخل المحدود بمبلغ 14 مليون، ويضم 203 شقة و11 محلا تجاريا والذي أنجز بتكلفة مالية إجمالية تقدر ب 30 مليون درهم بما فيها أشغال التهيئة الخارجية.
وأوضح أن بإمكان الزبناء المحتملين لاقتناء ما تبقى من الشقق اللجوء غالى المؤسسات البنكية للاستفادة من قروض السكن، بعد أن تسلمت شركة العمران شهادة الملكية “التيتر”، مشيرا في السياق ذاته إلى أن مؤسسته العقارية التي وصفها بالمواطنة وضعت برامج سكنية اجتماعية في إطار الانخراط الجماعي للتصدي للسكن غير اللائق على حد تعبيره.
وعقب ذلك ألتقطت صور تذكارية للعامل الإقليمي والوفد المرافق له من جهة والمستفيدين من هذا المشروع السكني الأول من نوع بإقليم شيشاوة كتجمع سكني مركب.
01 04060902 05 07 08 012

عبر عن رأيك

One thought on “العامل الإقليمي بالنيابة ومدير وكالة العمران شيشاوة يسلمان مفاتيح شقق للمستفيدين من السكن المنخفض التكلفة ويعطيان انطلاقة تهيئة تجزئة الخير

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...