الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..مصرع “قوادة” بجماعة تمليلت في ظروف غامضة بعد ليلة “قصارة”

  • الإثنين 13 أغسطس 2018 - 09:17

حليمة العيقوبي – شيشاوة الآن
لقيت ستينية مصرعها، قبل قليل من صباح اليوم الاثنين 13 غشت، في ظروف غامضة داخل مسكنها بدوار تزدرا بجماعة تمليلت، وعليها اثر تعذيب على مستوى إحدى أذنيها.
وبحسب مصادر عليمة للجريدة، فإن الهالكة المسماة قيد حياتها ( كلثوم.بن) كانت تقوم قيد حياتها بدور القوادة والوساطة الجنسية بين شابات في مقتبل العمر ومطلقات وزبناء بالمنطقة، وأن إحدى ممتهنات الدعارة حلت لديها بمسكنها يوم أمس الأحد قادمة من مدينة الصويرة، حيث مكثت عندها طوال اليوم إلى دود ساعات متأخرة من ليلة أمس.
وأضاف نفس المصدر، أن البطاقة الوطنية الخاصة بالشابة المشتبه في تورطها في جريمة القتل وجدت بمحيط الجريمة، وأنه من المرجح أن تكون الضحية والمشتبه فيها قد دخلتا في عراك بالأيدي تطور إلى توجيه ضربة قاضية للهالكة على مستوى الجهة الخلفية للأذن أو أن تكون الهالكة تتدافع مع غريمتها إلى أن سقطت على إحدى زوايا الغرفة التي وجدت فيها.
وفي السياق ذات قال مصدر آخر، أن الهالكة لفظت أنفاسها الأخيرة داخل سيارة اسعاف جماعية على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين شيشاوة وتمليلت في طريقها إلى قسم المستعجلات بشيشاوة، بعد أن عثر عليها جيرانها غارقة في دمائها المتسربة من الفم والأنف.
والى ذلك وفور توصلها بإخبارية في الموضوع هرعت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية امنتانوت الى مسرح الجريمة، وتم فتح تحقيق في ملابسات الوفاة الغامضة، بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، فيما نقلت جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إجراء تشريح الطب الشرعي وفقا للإجراءات المعمول بها لفك شفرات الجريمة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...