الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد…نقل التريكسي رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بشيشاوة الى مصحة خاصة بمراكش

  • الأربعاء 2 يناير 2019 - 05:14

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
نقل عبد العالي التريكسي المراقب العام، رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بشيشاوة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 2 يناير، الى إحدى المصحات الخاصة بمدينة مراكش، على إثر إصابته بمشاكل على مستوى جهازه التنفسي.
وبحسب مصادر مطلعة ل”شيشاوة الآن”، فإن أسرة والمساعدين الأمنيين لرئيس المنطقة الإقليمية، اضطروا لنقله على عجل الى مدينة مراكش على متن سيارة إسعاف تابعة للمندوبية الإقليمية للصحة، بعد استعصاء تنفسه بشكل طبيعي.
والى ذلك نقل المسؤول الأمني الى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة لتمكينه من الاسعافات الأولية، قبل ان يقرر الطبيب الرئيسي توجيهه الى مراكش لاستكمال العلاج.
جدير بالذكر أن المراقب العام التريكسي، قضى ليلة بيضاء من أجل تأمين احتفالات رأس السنة بكل من شيشاوة امنتانوت قبل أن يشرق طيلة يوم أمس الثلاثاء فاتح يناير، على الترتيبات اللازمة لتشييع جثمان الشرطي يوسف ايت القاضي ضحية حادثة السير بامنتانوت كما ترأس وفدا أمنيا مهما في مراسيم الجنازة بمقبرة حي البلوك.
وبهذه المناسبة يتقدم طاقم “شيشاوة الآن” بخالص الدعاء الى الله عز وجل وأصدق المتمنيات بالشفاء العاجل لرئيس المنطقة الإقليمية، حتى يعود الى أسرته الصغيرة والكبيرة واستئناف مهامه الوظيفية على رأس المصالح الأمنية بإقليم شيشاوة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages