الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..الشرطة القضائية بشيشاوة تعتقل قاصرا وسط حفل “تاراكت” متورط ضمن عصابة متخصصة في السرقة

  • الأربعاء 2 يناير 2019 - 16:20

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة شيشاوة، صباح اليوم الأربعاء 2 يناير، من اعتقال قاصر مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث صادرة عن نفس المصلحة الأمنية، بتهمة المشاركة في الهجوم على محل الغير ليلا وسرقة معدات منزلية.
هذا وتعقبت العناصر الأمنية القاصر في تحركاته الى أن ضبطته في حشد بشري في طريقه الى منزل عروس  في إطار ما يعرف لدى المحليين ب”تاراكت” في أحد أحياء المدينة، وألقت القبض عليه رغم محاولته استغلال الوضع  والفرار، الا أن يقظة رجال الأمن أفشلت نيته.
والى ذلك تم اقتياد المتهم الى مخفر الشرطة للتحقيق معه في المنسوب اليه، حيث جرى مواجهته باعترافات شريكيه الذين سبق القاء القبض عليهما وايداعهما في السجن المحلي بالأوداية بعد إدانتهما من أجل السرقة والهجوم على مسكن الغير من طرف جنايات مراكش.
وتعود تفاصيل القضية إلى الأسبوع الأول من شهر دجنبر الماضي، بعد أن نفد القاصر الموقوف ومعه شخصين اخرين هجوما على مسكن مهجور يقطن مالكه بمعية أسرته بمدينة العيون، وسرقة معدات منزلية وأغراض خاصة، وبعد وضعه إشكالية في الموضوع لدى الشرطة القضائية تمكنت هذه الأخيرة من فك لغز السرقة والوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages