*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مجموعة مدارس النزالة وجماعة أيت هادي وجماعة السعيدات يكرمون بونان المدير السابق للتعليم بمنتجع اباينو

  • الجمعة 18 يناير 2019 - 21:55

بوجمعة أمغوس-شيشاوة الآن

في جو مفعم بالتقدير والإعتراف، نظمت مجموعة مدارس النزالة وجماعة أيت هادي وجماعة السعيدات حفلا تكريميا ل بوجمعة بونان المدير السابق للتعليم بشيشاوة وذلك عشية اليوم الجمعة 18يناير بالمنتجع السياحي أباينو.

الحفل الذي تخللته لوحات فلكلورية، حضره المحتفى به بوجمعة بونان ،والمدير الإقليمي للتعليم عبد الرحمان الكمري و حميد الجيراري مدير مجموعة مدارس النزالة، محمد اعمارة رئيس جماعة السعيدات، و خالد اعمارة رئيس جماعة أيت هادي، ورئيس دائرة شيشاوة ،و قائد قيادة شيشاوة، وعدد من أطر وموظفي المديرية وأطر الإدارة التربوية وعدد من نساء ورجال التعليم.

وفي كلمته بالمناسبة،ذكر حميد الجيراري مدير مجموعة مدارس النزالة بخصال المدير السابق التي خلدها إقليم شيشاوة بمداد من فخر واعتزاز، مذكرا بالخدمات الجليلة التي أسداها لكل مكونات المنظومة من تلاميذ وأساتذة وإدارة تربوية وشركاء.

كما أشاد الجيراري بالدور الذي تقوم به كل من جماعة أيت هادي وجماعة السعيدات في دعم التمدرس بمختلف المؤسسات التعليمية بالجماعتين.

وأضاف مدير مجموعة مدارس النزالة أن التعبئة المجتمعية من أجل المدرسة تجسدها بجلاء الشراكة النموذجية والتعاون المثمر الذي يربط المؤسسة مع السلطة المحلية ومع باقي الشركاء.

وختم حميد الجيراري كلمته، بالشكر للكل المساهمين في هذا الحفل الذي وصفه بالعرس التربوي، متمنيا للتوفيق للمدير الإقليمي الحالي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...