*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالصور..العامل “الكراب” يتفقد أوراش تكسية أزقة عدد من أحياء شيشاوة ب”الباڤي” رفقة الهلال وباشا المدينة

  • الأربعاء 13 فبراير 2019 - 11:45

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
دشن بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة أعماله الرسمية، صباح اليوم الأربعاء 13 فبراير، يتفقد أشغال مجموعة من الاوراش التي


تهم تهيئة مدينة شيشاوة، انطلاقا من حي القدس والخريبات والنهضة.
هذا ورافق عامل الإقليم في هذا التفقد كل من احمد الهلال رئيس المجلس الجماعي وباشا باشوية شيشاوة الى جانب هشام الحروكي نائب رئيس الجماعة، وتهم الاوراش التي جرى معاينتها تبليط ازقة الأحياء المذكورة بالشكل الذي من شأنه أن يرفع من قيمة هذه الأحياء.
وقال أحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة في اتصال بالجريدة، أن  الزيارات المتكررة لعامل الاقليم  ومتابعته الشخصية لأوراش المدينة، تدخل في إطار تقييم اوراش المدينة على مستوى جميع الأصعدة.
وكشف أنه جرى خلال هذه الزيارة الاتفاق مع عامل الإقليم على تنزيل مشروع تطهير السائل بحي بالبشير عبر التنسيق مع مديرية تطهير السائل بوزارة الداخلية والمكتب الوطني للماء والكهرباء بشيشاوة / قطاع الماء، وذلك في إطار مشاريع مندمجة، وأن المسؤول الأول حريص على ضرورة التنسيق في إطار الالتقائية بين مختلف المتدخلين المعنيين.
وكشف رئيس جماعة شيشاوة، أنه بالرغم من ضخامة الحاجيات على الارض والتي تفوق التمويلات المرصودة الى حدود اللحظة تعلى أرض الواقع الحاجيات تفوق التمويلات المرصودة الى حد اللحظة، الا أن التدرج في الاصلاح هي سنة الله في البناء ورقي العمران البشري، مبرزا أن هذه الأوراش قيمة مضافة للمدينة والتي يستحق الشركاء التنويه والشكر على مجهوداتهم وفي مقدمتهم الكراب عامل شيشاوة وفريقه المساعد من رؤساء الأقسام بالعمالة، البرلماني هشام المهاجري، السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي ورؤساء المصالح الخارجية وباشا المدينة.
وانهى الهلال تصريح للجريدة، بأنه سيأخذ تعليمات العامل الإقليمي القاضية بتتبع ومراقبة الأشغال الجارية بشكل دقيق لتحقيق الجودة وفقا لتعبيره.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...