*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..المجلس الجماعي لشيشاوة يقرر بإجماع أعضائه رفضه لمشروع احداث وحدة لمعالجة النفايات الطبية

  • الأربعاء 20 فبراير 2019 - 10:10

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
قرر المجلس الجماعي لشيشاوة، في هذه الأثناء من صباح اليوم الاربعاء 20 فبراير، وباجماع أعضائه في اجتماع ترأسه أحمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، رفض لمشروع احداث وحدة لتدبير ومعالجة النفايات الطبية بمدينة شيشاوة.
وعلل المجلس قراره بما اسماه نزولا عند رغبة الساكنة وممثليهم في المجلس ولسبب موضوعي حدده الاعضاء في قربه من التجمعات السكنية وتأثيره المحتمل على الوحدات الصناعية المرتقب جلبها للاستثمار في الحي الصناعي ( النصر 3).
وبحسب وثيقة تتوفر عليها جريدة ( شيشاوة الآن)، والتي تحمل توقيع 26 عضوا من اصل 29، فيما لم يوقع كل من عبد المنعم بن يوب، عبد الجليل السكراتي والسعيد المهاجري لتواجدهم خارج تراب الاقليم ونظرا للطابع الاستعجالي للاجتماع، فقد استند اعضاء المجلس في اجتماعهم على طلب من رئيس المجلس.
جدير بالذكر أنه منذ اعلان مشروع احداث الوحدة الصناعية لمعالجة النفايات الطبية، عرف الرأي العام المحلي بشيشاوة تباينا في الاراء بين مؤيد للمشروع من بوابة الاستثمار وخلق فرص الشغل وراف له من بوابة الحماية البيئية للمدينة، ليبقى القرار النهائي في يد اللجنة الجهوية للاستثمار التي يترأسها والي الجهة والوكيل العام للملك.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...