*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

رئيس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة يزور المدرسة العتيقة بكل من الزاوية النحلية والسعيدات ويتفقد الحالة الصحية للعلامة “بليزيد” في التفاتة إنسانية بمجاط

  • الأحد 24 فبراير 2019 - 08:45

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
في إطار الزيارات التواصلية التي يقوم بها الدكتور عبد الحق الأزهري رئيس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة، حل يوم أمس السبت 23 فبراير 2019، بالمدرسة العلمية العتيقة “الزاوية النحلية” رفقة الفقيه محمد نيت عبد الله عضو المجلس العلمي المحلي، على اعتبار أنها أول مدرسة علمية أسست بالإقليم.
و قد أطلعهم الفقيه المشرف على المدرسة على محتويات الخزانة المليئة بالمخطوطات القيمة، كما قاموا بالترحم على فقهاء المدرسة و مؤسسيها الذين أفنوا أعمارهم في سبيل خدمة التعليم العتيق بالمنطقة.
بعدها قام بزيارة تواصلية ثانية للمدرسة العلمية العتيقة المتواجدة بالسعيدات، وقد ألقى كلمة بالمناسبة حث فيها الطلبة على التحلي بقيم الصبر والصدق والتفاني والاخلاص في طلب العلم الشرعي، وأن يستفيدوا من نصائح و تجارب فقيه المدرسة و القائمين عليها.
هذا واختتم رئيس المجلس العلمي زياراته بصلة الرحم للفقيه الجليل محمد الطالبي الملقب ب”بليزيد” فقيه المدرسة القرآنية زاوية مجاط من أجل الاطمئنان على صحته بسبب ما ألم به من مرض في الآونة الأخيرة .


 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...