*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الدكتور رضوان ايت احمد يحصل على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا والهلال رئيس جماعة شيشاوة وطاقم “شيشاوة الآن” يتقدمون بالتهاني الصادقة للباحث

  • الإثنين 18 مارس 2019 - 13:28

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
ناقش الدكتور رضوان ايت أحمد، الطالب الباحث في سلك الدكتوراه، أطروحته, صباح اليوم الاثنين 18 مارس 2019، بقاعة المناقشة بكلية طب والصيادلة التابعة لجامعة القاضي عياض بمدينة مراكش.
هذا وتمحورت الأطروحة التي ناقشها الدكتور ايت احمد حول موضوع:”موضوع جودة تصفية الدم بمصلحة الإنعاش بالمستشفى العسكري مراكش”، بحضور لجنة علمية مختصة ناقشت الأطروحة فيما جوانبها العلمية والمنهجية، وقررت بعد التداول التقييمي للعمل العلمي الباحث بمنحه شهادة الدكتوراه ميزة مشرف جدا.
وحضر مناقشة الدكتور رضوان ايت احمد، عدد من الطلبة الباحثين في سلك الدكتوراه والمختصين في قضايا الطب المعاصر،الى جانب عائلة الباحث الصغيرة والكبيرة ومعارفه.
وبهذه المناسبة يتقدم احمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة الذي حضر هذه المناقشة العلمية وطاقم ” شيشاوة الآن” بأصدق التهاني والتبريكات الى الدكتور ايت احمد راجين المولى عز وجل ان يوفقه في حياته العلمية والعناية انه ولي ذلك و القادر عليه.
وبهذا الاستحقاق العلمي يكون واحد من أبناء مدينة شيشاوة البررة قد ضرب المثل بالشيشاوي النموذج الذي ينبغي الاقتداء به في مسار بناء الصرح العلمي في تخصص علمي دقيق .

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...